تطورات جديدة في التحقيقات المتعلقة بمصير الشيخ أحمد شعيب الرفاعي

محلي
25-2-2023 |  04:20 PM
تطورات جديدة في التحقيقات المتعلقة بمصير الشيخ أحمد شعيب الرفاعي
1483 views
Source:
-
|
+

في وقت يسود الترقب بلدة القرقف العكارية لمعرفة مصير الشيخ أحمد شعيب الرفاعي الذي فقد الاتصال به منذ عصر الاثنين في مدينة الميناء طرابلس، برزت التطورات في التحقيق.

وتم العثور على جيب الشيخ الرفاعي في بلدة راس مسقا في الكورة بالقرب من مستشفى هيكل وبعدها بساعات نفذت القوة الضاربة في شعبة المعلومات مداهمة في بلدة القرقف، وتم توقيف نجلي رئيس البلدية وابن شقيقه وهم أقرباء للشيخ المفقود الاتصال به حيث تستمر التحقيقات معهم في بيروت.

وبموازاة ذلك، استمرت المداهمات وعمليات المسح والتمشيط لبعض النقاط بحثا عن الشيخ الرفاعي.

الى ذلك كشفت مصادر قضائية عبر “الجديد” أنّ “التحقيقات في قضية اختفاء الشيخ أحمد الرفاعي تسير بالشكل الصحيح والمعلومات تشير إلى خلافات عائلية قديمة وراء عملية الخطف”.

وفي هذا السياق، وجّه مفتي عكار، الشيخ زيد زكريا، نداءً إلى أهالي القرقف والجوار، بـ «عدم الإنجرار وراء الشائعات التي تنتشر» حول قضية اختفاء الشيخ أحمد الرفاعي، وقال: «فلنترك التحقيق يأخذ مجراه».

وقال «نحن الذين طالبنا ولا نزال نطالب الأجهزة الأمنية بالتحقيق، ولذلك كل استدعاء لشخص أو توقيفه هو فقط ضمن سياق التحقيق الطبيعي. وعلينا تفويت الفرصة على من يريد شق الصف وزرع التفرقة».

وأمس، وضعت قاضية التحقيق الأولى في الشمال القاضية سمرندا نصار يدها على الملف وباشرت تحقيقاتها في القضية، وانتقلت إلى منطقة الكورة لمعاينة سيارة الشيخ الرفاعي، التي تمّ العثور عليها بالقرب من مستشفى الهيكلية.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره