رعد: لانتخاب رئيس في المهلة الدستورية

محلي
03-10-2022 |  02:50 PM
رعد: لانتخاب رئيس في المهلة الدستورية
514 views
Source:
-
|
+
أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد في خلال حفل تأبيني أقامه "حزب الله" في بلدة كوثرية السياد لاحد كوادره أحمد موسى، إه "لا يمكن أن ننام ونغفل عن حقنا، ونعرف أن الصراع مع الإسرائيلي حتى لو رسمت حدودنا سيبقى قائما".

وقال:"طالما أن الإسرائيلي لا يريد أن يتنازل عن بعض النقاط المتنازع عليها في الحدود البحرية. ونحن لا نتوقع تبرعا من قبل العدو من أجل أن نستخرج غازنا ومن أجل أن نستثمر في مياهنا الإقليمية بل الفضل لنا ولأبنائنا المجاهدين ولبيئتنا الحاضنة في أن نستثمر ما يمكن أن نستثمره من غازنا".

ورأى رعد "أن الأزمات التي نمر بها تحتاج إلى روحية العطاء والإقدام والمبادرة والهمة العالية والبصيرة والتخلي عن المكتسبات الخاصة لمصلحة النفع العام".

وأضاف :" نحن الآن في حاجة الى إنتخاب رئيس للجمهور ية وفي المهلة الدستوريةالمحددة لكن ماذا نفعل إذا كان الإنقسام بين القوى السياسية ، وربما هذا الإنقسام يؤخر إنتخاب رئيس للجمهورية عن المهلة الدستورية".

وسأل رعد : هل نترك البلد لحكومة تصريف الأعمال ؟ البلد يحتاج إلى حكومة كاملة المواصفات من أجل أن تدير شؤون الناس وترعى مصالحهم وتحفظ حقوقهم وتوفر الأمن والإستقرار وتتحمل مسؤولية ذلك".

وأضاف :" هذا الأمر مطلوب وليس من أجل تأخير إنتخاب رئيس للجمهورية بل المطلوب من أجل تحقيق الإستقرار وضمان تحقيقه ، والإحتياط لأيّ تغيير قد يحصل ونحن لا نرغب فيها على الإطلاق" .

وختم النائب رعد :" نحن لا نتصرف بردود فعل تجاه ما يتصرف به الآخرون بل نتصرف وفق قناعاتنا وقيمنا وتجاه مصالح شعبنا وبلدنا".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره