اول تعليق على مقابلة د. جعجع في الخارج: "بعد أن كان حارسه، سمير جعجع برز كمخلص للبنان"

محلي
27-9-2022 |  08:49 PM
اول تعليق على مقابلة د. جعجع في الخارج: "بعد أن كان حارسه، سمير جعجع برز كمخلص للبنان"
1658 views
Source:
-
|
+

قراءة عن مقابلة رئيس حزب القوات اللبنانية مع البير كوستانيان على محطة ال LBCI مساء امس، ظهرت في اول تعليق عليها في الموقع الايطالي MenaNews.
تقول كاتبة التعليق ان د. سمير جعجع أظهر في الواقع، مرة أخرى، رغبته الحازمة في إنقاذ لبنان، سواء كان مرشحًا أم لا ، سواء تم انتخابه رئيساً أم لا ، فسيكون بذلك منقذا لبلاد الأرز.

جدد زعيم حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع مواقف حزبه الحازمة والثابتة تجاه كافة مواضيع الساعة الساخنة.

في برنامج 20/30 الذي تم بثه على الهواء مباشرة من مقره في معراب يوم الاثنين 26 سبتمبر، ذكر جعجع بالفعل موضوع الانتخابات الرئاسية التي يجب إجراؤها قبل 31 أكتوبر، ولكن أيضًا سلط الضوء على الانتعاش الاقتصادي للبلاد واستعادة السلطة والدولة ... هذه الأسئلة بالنسبة لجعجع هي الممر الإجباري لإنقاذ لبنان، كما تقول الكاتبة.

أمام الملايين من المشاهدين، قام "زعيم السياديين" سمير جعجع بوضع النقاط على الحروف حيث دعا اللبنانيين وأولئك، على وجه الخصوص، الذين يعتبرون أنفسهم معارضين للنظام السياسي الحالي ليكونوا شهودا.

وهكذا فقد يكون قد عمل على تفكيك الشعار الزائف (كلن يعاني كلن)، مذكراً أن القوات اللبنانية لم تكن يوماً جزءاً من منظومة السلطة. بل على العكس من ذلك ، "لقد أحدث نوابنا ووزرائنا الفارق بمحاربة المشاريع الرديئة للبعض واحتيال البعض الآخر". وضرب أمثلة على مشاريع الكهرباء كثيفة الميزانية التي تبناها الوزير جبران باسيل من بين آخرين....

لم يغب عن صمود سمير جعجع ومواقفه الراسخة لصالح لبنان، كما برهن مرة أخرى خلال القداس السنوي لشهداء المقاومة، كما تذكر الكاتبة.

للاطلاع على المقال كاملا، يرجى الضغط على هذا الرابط: https://bit.ly/3SFbEyS

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره