Banners

البيطار يصدر مذكرة توقيف بحق النائب علي حسن خليل

محلي
12-10-2021 |  11:07 AM
البيطار يصدر مذكرة توقيف بحق النائب علي حسن خليل
783 views
Source:
-
|
+

الصور و الفيديوهاث

Photos and videos

loading
اصدر المحقق العدلي في جريمة المرفأ القاضي طارق البيطار مذكرة توقيف بحق الوزير السابق والنائب علي حسن خليل الذي لم يمثل امامه اليوم. وقالت معلومات mtv ان وكيل النائب علي حسن خليل حضر إلى مكتب البيطار الذي أصدر مذكرة التوقيف

وكان الرئيس الأول لمحكمة التمييز القاضي سهيل عبود أحال على الغرفة الأولى لمحكمة التمييز المدنية برئاسة القاضي ناجي عيد الطلب الثاني للنائبين علي حسن خليل وغازي زعيتر لرد قاضي التحقيق العدلي طارق البيطار، بحسب ما أفادت "النهار".

وكانت ام تي في أشارت الى ان خليل لن يمثل اليوم أمام البيطار.

كما أفادت معلومات mtv ان القاضي البيطار رفض أن يتبلغ دعوى رد خليل وزعيتر المحالة أمام القاضي ناجي عيد لأنه في خضم جلسات يترأسها.

أما "الجديد" فأفادت ان خليل ووكيله المحامي رشاد سلامة لن يحضرا جلسة الاستجواب لدى المحقق العدلي ولم يتقدما حتى بدفوع شكلية.

وفي سياق متصل، يتجّه وزير العدل هنري الخوري، بحسب معلومات الـ ام تي في، إلى تعميم بيان يطلب فيه من القضاة “عدم الظهور الإعلامي والإدلاء بالتصريحات الانفعالية والحيّة”.

وكشف الخوري في تصريح عن انّه يولي مشروع قانون استقلالية القضاء أهمية كبرى اذ ينوي مقاربته من خلال مشاركته الشخصية مع رئيس مجلس القضاء الأعلى سهيل عبود في اللجان المولجة متابعة هذا الملف.

وعن مدى اهمية مشاركته في اجتماعات اللجان مع عبود، قال وزير العدل: "أهل البيت أوْلى بهذه المعركة".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره