Banners

بستاني تتوعد الإعلامي رياض طوق ... والاخير يرد !

محلي
02-4-2021 |  09:41 PM
بستاني تتوعد الإعلامي رياض طوق ... والاخير يرد !
3284 views
Source:
-
|
+

الصور و الفيديوهاث

Photos and videos

loading

توعدت وزير الطاقة والمياه السابقة ندى بستاني الإعلامي رياض طوق بتغريدة على حسابها عبر "تويتر", جاء فيها: "هناك صحافي غريب الأطوار بشكل وازن يفتري منذ فترة بالتلميحات والمواربة, استاذ رياض طوق لماذا الخوف؟ سمّي الوزيرة وسمّي الدولة وانشر التسجيل الذي تدعي امتلاكه وأنشر التقارير والمستندات التي تزعم انها موجودة".

وقالت: "زمن الافتراء قد ولّى، انشر ادلّتك أو استعد لتتوارى مع صديقك شارل سابا".

من جهته رد الاعلامي رياض طوق عبر حسابه على تويتر بالقول:

غرابة الأطوار والوقاحة والتفاهة انو البلد غرقان بالظلمة وانتي الك عين تحكي. يلي استحيوا ماتوا يا مدام. شو هالقلب القوي انو استدعاكي المدعي العام المالي والكهربا مقطوعة بفترة الأعياد وانتي بعدك عم تغرّدي. الله يعطينا ربع ثقتك بنفسك. لو في عدالة وحقّ انتي يلي لازم تتواري عن الأنظار

وكان الإعلامي رياض طوق قد نشر في وقت سابق على حسابه عبر "تويتر", تغريدة كتب فيها: "هناك دولة غربية وازنة وصديقة للبنان باتت تمتلك وثائق تحمل شبهة جدية ضد إحدى الوزيرات في فضائخ البواخر والكهرباء".

وأرفق تغريدته بهاشتاغ: "#العقوبات".

بعد ذلك نشر الاعلامي طوق هذه الصورة وعلق عليها :

هذا تفريغ لتسجيل استدعاكِ على أثره المدعي العام المالي. وقد اعترف الموقوف الذي ضبط التسجيل بحوزته انه كان يتحدث عنكِ @NadaBoustani عندما قال "هي قالت مشي الحال، هو بيقدر يمشي لي بدو ياه وبيلغي يلي بدو ياه" واعترف انو كان قصدِك جبران "هو". التسجيل بحوزة القضايين ابراهيم وشحادة.

بعدها ردت بستاني عليه بالقول :

المستوى اللي وصلتلو بجوابك ما بيستاهل الردّ وما رح ينسي الناس انك عم تفتري.ثقتي بنفسي جايي من راحة ضميري ومن معرفتي اني عاملي شغلي متل ما لازم وما عندي شي خبّي.بعدك مكمّل بافتراءاتك وبنشرك أوراق ما إلها أي أساس وما سألني عنها أبداً القاضي ابراهيم.جوابي النهائي الك منتلاقى بالقضاء

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره