نديم الجميل : على عون والحريري تشكيل الحكومة

محلي
14-11-2018 |  03:36 PM
نديم الجميل : على عون والحريري تشكيل الحكومة
905 views
Source:
-
|
+


استقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده، النائب نديم الجميل الذي قال بعد اللقاء: "إنها زيارتي الأولى لسيدنا الياس بعد إعادة انتخابي نائبا عن منطقة الأشرفية.

وضعت سيدنا في أجواء كل ما نقوم به في المنطقة، كما كانت جولة أفق سريعة على الجو السياسي المتشنج والسيء في البلد، خصوصا بعد الكلام الأخير التهويلي والتهديدي الذي سمعناه والتهجم على المقامات الدينية والروحية التي تشكل ركيزة هذا الوطن وركيزة سيادة لبنان واستقلاله وتاريخه العميق.

نحن نرفض هذا الكلام وندعو إلى تشكيل حكومة سريعا بأمر من رئيسي الجمهورية العماد ميشال عون والمكلف سعد الحريري، عل بلدنا يتقدم لأن الوضع لم يعد يحتمل".

سئل: ماذا ستفعلون ككتائب لبنانية لتسريع تشكيل الحكومة، على الرغم من أنكم خارجها وتشكلون المعارضة؟ أجاب: "نحن خارج الحكومة لكننا لا ولن نعرقل، بل نطلب من رئيسي الجمهورية والمكلف أخذ الأمور بجدية في أسرع ما يكون وأن ينفذا ما يجب تنفيذه، لأن القرار اليوم إما أن يكون في ايديهم، أو في يد شخص آخر وهذا مرفوض"، مؤكدا "نحن نؤمن بالنظام الدستوري وبالمؤسسات الرسمية، وعلى رئيسي الجمهورية والمكلف أن يشكلا الحكومة، لا أن يتركا الأمر في يد سواهما".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره