في سير الضنية.. عمال bus يقفلون ابواب كهرباء لبنان
|
|
اخر الاخبار
|
|
|
|
|
|
|
|
عمد العمال المصروفون من العمل في شركه bus الى اقفال مكاتب شركة كهرباء لبنان في سير الضنية وفي الجميزات طرابلس، رفضا لقرار الشركة القاضي بصرفهم بشكل تعسفي خلافا للقوانين المرعية الاجراء وخلافا لكل الاصول الإنسانية المفترضة.
و هذا الاطار،شدد رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي النقيب شادي السيد على "الوقوف الى جانب هؤلاء العمال حتى حصولهم على حقوقهم واعادتهم اصولا الى اعمالهم والتعاطي معهم بما يقتضيه القانون وبما تقتضيه الاصول".
|
|
|
|
|
|
يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره
|
|
|
|