كيف تحافظ على حياتك الجنسية صحية في الزواج

ليف ستايل
16-10-2022 |  06:43 PM
كيف تحافظ على حياتك الجنسية صحية في الزواج
966 views
Source:
-
|
+

الجنس ليس بالضرورة أن يكون مملًا في زواج طويل الأمد. مع مرور السنوات ، يجب أن تتحسن حياتك الجنسية. أنتما تعرفان بعضكما جيدًا الآن. ما يجعل كل منهما الآخر يشعر جيدة ، ويحب ، ويكره ، والعادات وهلم جرا.

لكننا نعرف أن الحياة يمكن أن تعترض الطريق. الأعمال الروتينية ، والأطفال ، والتمويل ، وهكذا يمكن أن تضع المثبط على الرومانسية. هذه الأشياء اليومية يمكن أن تتداخل مع كل من رغبتنا وإيجاد الوقت لوضعها في حياتنا الجنسية.

لا تريد وضع الجنس في القائمة. قد يحتاج بعضكم إلى بعض المساعدة في معرفة كيفية إعطاء الأولوية للجنس والحفاظ عليه مثيرًا.

حافظ على الزواج والحياة الجنسية الخاصة بك صحية وقوية
- الاتصال هو المفتاح لحياة جنسية صحية ونشطة في العلاقة الزوجية ، لذلك تحدث مع بعضها البعض أكثر! قد يكون التحدث عن الأشياء السطحية أمرًا ممتعًا ، ولكن تذكر أن تتعمق أكثر لتكوين علاقة حميمة.تأكد من التحدث عن أفكارك ومشاعرك الداخلية. افعل ذلك كثيرًا!
- شارك مع بعضها البعض رغباتك الجنسية. كن صريحًا وصادقًا حول ما تريد. لا يتعين عليك استخدام هذا الوقت في انتقاد شريكك. ما عليك سوى تأكيد ما تريد أكثر في غرفة النوم وما يجعلك تشعر بالراحة.
- تحدث مع بعضكما البعض عن توقعاتك بخصوص ممارسة الجنس. التوقعات الكاذبة أو غير الملموسة يمكن أن تؤذي زواجك. إذا لم يتم تلبية توقعاتك من قبل الزوج / الزوجة ، فأبلغها بلباقة وحساسية.
- العلاقة الحميمة الجنسية هي عملية مستمرة للاكتشاف. العلاقة الحميمة الحقيقية من خلال التواصل هو ما يجعل الجنس رائعا.
- الجنس في علاقة طويلة الأمد يمكن أن يعمق ويصبح تجربة أكثر ثراءً. بغض النظر عن عدد المرات التي قمت فيها بممارسة الحب مع بعضها البعض ، فإن عجب ورعب الجذب المتبادل يمكن أن يكونا هناك.
- عندما تصبح الحياة مشغولة ، وتكون الجداول الزمنية محمومة ، خطط للقاءات الجنسية مع بعضها البعض. قد يجد بعض الناس هذا غير مرغوب فيه ، ولكن كل هذا يتوقف على كيفية النظر إليه. يمكنك أن تجعل هذا الأمر مثيرًا مثل الجنس التلقائي. يمزح طوال اليوم أو تحديد "تاريخ للجنس" يمكن أن يبني الترقب. لجعل الجنس إحدى أولوياتك الرئيسية يعني أنه قد يكون من الضروري جدولة موعده.
- محاولة لضبط المزاج مقدما. إذا كنت تريد ممارسة الجنس بشكل جيد في الليل ، فابدأ المداعبة في الصباح.
- دع زوجك يعلم أنك تهتم وتفكر فيه طوال اليوم من خلال الملاحظات ، والبريد الإلكتروني ، والنصوص ، والمكالمات الهاتفية ، والعناق ، وما إلى ذلك.
- لا تتوقع أن يكون زوجك هو الشخص الوحيد في زواجك المسؤول عن الرومانسية. كلاكما بحاجة إلى تحمل مسؤولية وجود زواج حميم وناجح.
- امسك يدي و أظهر المودة أكثر. تحتاج النساء بشكل خاص إلى الشعور بالحب والتواصل من أجل الحصول على الرغبة في ممارسة الجنس.
- قم بتخصيص وقت لليالي التاريخ وغيرها من الأنشطة الجديدة معًا ،
- كن منفتحًا لتجربة أشياء جديدة!

وهناك بعض النصائح الإضافية

- أن تكون عابسًا أو تجاهل زوجك طوال اليوم يؤذي فرصتك في الحصول على خبرة إيجابية في ممارسة الحب في تلك الأمسية.
- تذكر أن الجنس لن يكون مثاليا في كل مرة. لا تقارن حياتك الجنسية بتلك التي تراها في الأفلام أو في التلفزيون.
- إدراك أن الامتناع عن التدخين بين الحين والآخر يمكن أن يكون مفيدا لعلاقتك إذا بدأت تشتهي بعد الآخر. فمن حول الجودة قبل الكمية!
- اهتم بنفسك جيدا. لا تدع نفسك تذهب أو تفشل في إدارة صحتك أو مظهرك الجسدي.

ما يحتاجه زواجك لحياة جنسية صحية

- التواصل المنتج وذات مغزى
- الحب لبعضنا البعض
- جاذبية جسدية
- الرغبة في تخصيص بعض الوقت
- تاريخ الليالي والمتعة واللعب
- قبول عيوب ومراوغات بعضهم البعض
- لا يوجد سبب يمنعك من ممارسة حياة جنسية نشطة وصحية لسنوات عديدة!

ليف ستايل

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره