الخازن: حصل امر تقني في الكومبيوتر اثناء الاحتساب

إنتخابات 2022
16-5-2022 |  04:33 PM
الخازن: حصل امر تقني في الكومبيوتر اثناء الاحتساب
1319 views
Source:
-
|
+
أوضح النائب فريد هيكل الخازن، في تصريح ادلى به امام تجمع لانصاره قرب قصر العدل في جونية بانتظار النتائج، "ما حصل، اننا كنا بانتظار احتساب الاقلام، وكنا قمنا بحساباتنا قبل ان تدخل الصناديق الى لجان القيد، وحصلنا على 14970 صوتا. انما اثناء عملية الفرز من قبل اللجنة العليا، حصل امر تقني في الكومبيوتر اثناء الاحتساب. وبالقانون لا يحق لهم استعمال الالات الحاسبة، فانتظرنا وصول التقني لتصليح العطل ومن ثم تمت معاودة العمل بالكومبيوتر وصدرت النتيجة".

ونفى الخازن ان تكون حصلت اي عملية "خربطة" او اي مشاكل داخل المحكمة، وقال: "نحن لدينا عدد اكبر من الحاصل ب 500 صوت".

وعن تجمع مؤيديه امام المحكمة، اوضح الخازن: "كانوا قلقين بإنتظار نتيجة الفرز سيما انه لم تكن هناك اي نتائج نهاية من قبل الماكينات الانتخابية، انما كان هناك خطأ وتقصير بإعطاء الأرقام في كل الماكينات التابعة للأحزاب، لذلك كل الأفرقاء كانوا بإنتظار نتائج لجان القيد. ولان لعبتنا كانت على 500 او 600 صوت كان لدينا تخوف الا يكون عندنا هذا الفائض، وبالتالي الخسارة، وتبين ان هناك ربحا".

وقال الخازن لـmtv: حزب الله وحلفاؤه "بدّن راسنا" قبل القوات والكتائب واللوائح الأخرى و"غصب عن رقبتن كلّن ربحنا وانتصرنا يروحوا ينضبّوا ويحلّوا عنّا"

وكان المرشحان للانتخابات النيابية جوزفين زغيب وشادي فياض اعترضا من امام قصر العدل على نتيجة فوز المرشح فريد الخازن، ولفتا الى أنهما سيقدمان طعنا بذلك.

إنتخابات 2022

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره