” واتس أب ” تطور نظام مراسلة جديد يعمل باستخدام نظارات ذكية

أخبار علمية
22-4-2022 |  10:28 AM
” واتس أب ” تطور نظام مراسلة جديد يعمل باستخدام نظارات ذكية
749 views
Agencies Source:
-
|
+
تعمل واتس أب على نظام مراسلة جديد غريب يعمل باستخدام زوج من النظارات الذكية ويعتمد على الأوامر الصوتية لإرسال الرسائل.

وقد يعني ذلك أنك يمكن أن تملي النصوص بصوت مرتفع على النظارات، والتي سيتم إرسالها بعد ذلك إلى الأصدقاء.

و تم اكتشاف التغيير الكبير مخفيًا داخل كود واتس أب بيتا، وهي النسخة التجريبية من واتس أب التي يستخدمها عشاق التطبيق الذين يرغبون في اختبار الميزات الجديدة أولاً.

وكشف الخبراء في XDA Developers عن إشارات إلى الميزة المدفونة داخل التطبيق، والميزة مرتبطة بزوج نظارات Ray-Ban Stories الذكية التي أنشأتها واتس أب، وتم إطلاقها في العام الماضي، وهي مصممة لتصوير الأشياء التي تراها.

و تم تصميم النظارات الأنيقة بواسطة فيس بوك، ويمكنها تحميل لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع الأصدقاء. ويمكنك استخدام النظارات لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو، وذلك بفضل الكاميرات المدمجة بدقة 5 ميجابكسل.

وهناك ثلاثة ميكروفونات تجعل من الممكن الرد على المكالمات الهاتفية أيضًا، ويتم تسجيل الفيديو بمعدل 30 إطارًا في الثانية مع مجال رؤية 105 درجة، ويمكنك التقاط مقاطع تصل مدتها إلى 30 ثانية. ويمكنك أيضًا التقاط صور بدقة 2592 × 1944 بكسل، إذا كنت تفضل ذلك.

ومع ميزة واتس أب الجديدة، ستتمكن من إرسال نصوص بأمر صوتي فقط. وللأسف ، ليس من الواضح بالضبط متى سيتم إطلاق هذه الميزة، ويمكن أن تقوم واتس أب بتطويرها خلال أسابيع أو شهور أو حتى سنوات، ومن الممكن إلغاء الميزة قبل طرحها، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

أخبار علمية

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره