رسالة الى واصف "الزئبقي" !

اخر الاخبار
18-4-2022 |  04:46 PM
رسالة الى واصف "الزئبقي" !
639 views
Source:
-
|
+


وجّه الدكتور شبلي المصري رسالة الى المرشح عن المقعد الشيعي واصف الحركة جاء فيها: 

 شاهدت مقابلتك التلفزيونية على الجديد مع الاستاذ  جورج صليبي في الامس  ولفت نظري ومن خلال معاينة مباشرة ما يلي :
لقد حصرت المنافسة في بعبدا بين لائحتي سلطة ولائحة تغيير واحدة لان شخصك الكريم موجود فيها ( مبروك لمرافقيك وليس لرفاقك في اللائحة ) .
السؤال : هل انت متأكد من انك انت من يصنف التغييرين والثوريين ويوزع عليهم شهادات الكفاءة والثورة  ؟
- اين وضعت الآخرين الذين شاركوا في ساحات ١٧ تشرين وما قبل وما بعد ؟ 
- اذا كنت ضد السلطة بالكامل لماذا تُحاذر ان تأتي على ذكر حزب الله في العلن انت ورفاقك في اللائحة وهو الحاضن الاساسي لكل هذه المنظومة الفاسدة وتكتفي بصياغات غامضة مبهمة  ، فيما تصول وتجول في هذا المجال في الجلسات المُغلقة المحدودة الحضور    ؟ 
- ان  سلوكك التفاوضي في معرض تشكيل اللوائح معطوفاً على مواقفك المتناقضة في اللقاءات المتنوعة في اماكن متنوعة يؤكد على زئبقية في النهج وضبابية مدروسة في الاعلان عن المواقف المفصلية وهذه مسألة لا تبعث على الاطمئنان والثقة ولا تلتقي مع ما تطمح اليه ثورة تجاهر   بانها تسعى للتغيير الجذري الواضح المعالم . والسياسات .
- ان لجوءك الدائم لاستخدام اسلوب وتعابير تخويف الناس من " بعبع " ما ، يتعلق ببعض الاسماء او العناوين هو اسلوب حزبي " يسارجي " قديم يهدف للترهيب النفسي الذي يفضي بالجمهور للتردد في التعبير عن آرائه بحرية وتلقائية . 
استاذ واصف ؛ ان  التواضع والصدق واحترام عقل الآخرين  افضل والشرفاء كُثُر وليسوا بحاجة لنيل شهادات بنضالهم وثوريتهم منك مع فائق الاحترام والتقدير 
وللحديث صلة بالتأكيد وقريباً .

اخر الاخبار

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره