شراكة بين أرامكو السعودية وفريق "آستون مارتن"

متفرقات
04-2-2022 |  08:43 PM
شراكة بين أرامكو السعودية وفريق "آستون مارتن"
2422 views
Agencies Source:
-
|
+
أبرمت شركة أرامكو السعودية للنفط والغاز والبتروكيماويات عقد رعاية مع فريق أستون مارتن في بطولة العالم للفورمولا 1.

وبالتالي يُعرف الفريق البريطاني رسميًا في الموسم المقبل باسم: أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت. وهذا التحالف يعزز مكانة الشركة كراعٍ استراتيجي عالمي للفورمولا 1.

وأشار بيان فريق أستون مارتن أن الصفقة “ستدفع بتطوير محركات الاحتراق الداخلي عالية الفعالية والوقود المُستدام وعالي الأداء وزيوت التشحيم المتقدمة وإدخال عناصر غير معدنية في السيارة”.

وتتضمن الصفقة كذلك حقوق رعاية الفريق واتفاقية الترخيص إضافة إلى حقوق العلامة التجارية واستخدام زيوت التشحيم وقود أرامكو.

ويسمح ذلك بدعم جهود البحث والتطوير المشتركة بين الطرفين في محاولة الفريق للتماشي مع هدف الفورمولا 1 بالاعتماد بشكل كامل على الوقود المُستدام في موسم 2025، إضافة إلى تطوير وتسويق تقنيات المحركات ذات الكفاءة العالية باستهلاك الوقود للسيارات التجارية، وكذلك تطوير المحركات الهجينة عالية الكفاءة لرياضة المحركات.

وعن ذلك قال رئيس فريق أستون مارتن لورنس سترول: “نحن في هذه الرياضة للفوز، لذا أنا سعيدٌ جدًا بالترحيب بشريك رائع بمكانة أرامكو”. “إنها شركة تمتلك قدرات أكاديمية وتقنية كبيرة، والتي ستساعد فريقنا في تحقيق أهدافه بالفوز ببطولات الفورمولا 1”.
وأكمل: “تُظهر هذه الشراكة التاريخية حجم الطموح لدينا بجعل فريقنا قوة متقدمة وفائزة بالفورمولا 1، وإظهار استدامة وأداء منتجات أرامكو”.

يُذكر أن الفريق سيكشف رسميًا عن سيارته الجديدة لموسم 2022 يوم الخميس المقبل في 10 شباط.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره