برشلونة يسقط على أرضه أمام ريال مدريد

كرة القدم
24-10-2021 |  08:35 PM
برشلونة يسقط على أرضه أمام ريال مدريد
1839 views
Source:
-
|
+
حسم ريال مدريد مباراة الكلاسيكو أمام مضيفه برشلونة بالفوز 2-1، في أول قمة بين الغريمين هذا الموسم في حضور 86422 مشجعاً على استاد "كامب نو" الأحد 24 أكتوبر/تشرين الأول 2021، بفضل تسديدة رائعة للمدافع ديفيد ألابا وهدف متأخر للوكاس فاسكيز.

استحوذ برشلونة في الشوط الأول لكن ريال كان حاسماً في الهجمات المرتدة وتقدم حين بدأ ألابا تحركاً سريعاً عقب انقضاض على الكرة ثم سدد بقدمه اليسرى على حدود منطقة الجزاء في شباك مارك أندريه تير شتيغن.

ودفع رونالد كومان مدرب برشلونة بفيليب كوتينيو بين الشوطين بينما شارك المهاجمان سيرجيو أغويرو ولوك دي يونغ في وقت متأخر بالشوط الثاني بحثاً عن التعادل.

وبعد احتساب سبع دقائق وقتاً بدلاً من الضائع عزز ريال تفوقه حين تصدى تير شتيغن لتسديدة ماركو أسينسيو بعد هجمة مرتدة وتابع فاسكيز الكرة في الشباك.

وقلص برشلونة الفارق في الدقيقة 97 حين مرر سرجينيو ديست كرة عرضية حولها أغويرو إلى الشباك لكن ريال لم يتأثر وصعد للصدارة مؤقتاً برصيد 20 نقطة بفارق خمس نقاط عن برشلونة ثامن الترتيب.

وبخسارته الثالثة في الـكلاسيكو، بات الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، ثاني مدرب فقط في تاريخ النادي الكاتالوني يخسر أول ثلاث مباريات ضد الغريم الملكي بعد الإيرلندي باتريك أكونيل بين 1935 و1940.

فيما حقق ريال مدريد فوزه الرابع على التوالي، وهي أفضل سلسلة انتصارات له ضد غريمه منذ عام 1965 حين حقق انتصاره السابع توالياً على "البلاوغرانا" عام 1965 في سلسلة تضمنت حينها فوزاً في مسابقة الكأس وستة في الدوري.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners