Banners

لماذا لفلفة قضيّة الطعم المزوّر في مستشفى البترون؟

اخبار صحية
20-7-2021 |  08:18 AM
لماذا لفلفة قضيّة الطعم المزوّر في مستشفى البترون؟
2525 views
nidaalwatan Source:
-
|
+
أن "تتلفلف" قضيّة وتُطوى وكأن شيئاً لم يكن فهذه جريمة. وأن يتحوّل الجرم الى وجهة نظر من معنيين في الشأن العام فهذا جرم آخر! هناك، في مدينة البترون الجميلة، قبحٌ أخذ مداه وتمثل بلفلفة جريمة تحت حجة أن أدواتها مجرد حقنة "ميّ وملح" والملح والمياه لا يؤذيان! فهل انتهى جرم ضخّ اللقاح المزيف في مستشفى البترون عند هذه النقطة؟ ومن هو "الوالي" الذي يقف وراء لفلفة جريمة موصوفة تسقط فيها، لو جرت في غير لبنان، رؤوس كبيرة؟

جلس ناشطون بترونيون وانطلقت أسئلتهم مشحونة بكثير من الغضب: لماذا لفلفة جريمة إعطاء لقاح المياه والملح بدل فايزر في مستشفى البترون؟ وأين أصبح الجناة؟ وأين إدارة المستشفى من كل ما حصل؟ وأين النيابة العامة؟ وأين وزارة الصحة؟ واين وأين...؟؟ اسئلة كثيرة دارت تكرر فيها وصف من يعبث بالملف "بالوالي"! فهل في البترون "ولاة"؟ هل هناك من يُقرر ويُنفذ ويمنع ويحجب ويقفل الملفات ويضع النقاط الحمر حين يشاء؟

99 في المئة من الفاعليات البترونية التي كانت حاضرة هي "مع تشكيل قوة ضاغطة من أجل الحثّ على متابعة القضية" لكن ما فاجأ كثيرين هو وقوف بعض من كانوا يدعون "نصرة العدالة" الى جانب طيّ هذا الملف. والسبب؟ هم تابعون. فهل "ضبضبة" القضية تكفي لإزالة الجرم؟


اخبار صحية

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره