بالصور.. عرض Dior x Travis Scott... بيلا حديد خطفت الأنظار

ليف ستايل
29-6-2021 |  09:18 AM
بالصور.. عرض Dior x Travis Scott... بيلا حديد خطفت الأنظار
1294 views
Source:
-
|
+

الصور و الفيديوهاث

Photos and videos

loading

إنه بالتأكيد العرض المفاجئ لهذا الموسم! يتعاون Travis Scott من خلال علامته التجارية Cactus Jack مع Dior ويطلق كبسولة. بمناسبة عرض الأزياء الرجالي للعلامة التجارية، اجتاح جمهور من النجوم العالميين شوارع باريس، بمن فيهم #بيلا حديد!

أصدر مؤدي Goosebumps مجموعة من ملابس الرجال بالتعاون مع دار Dior! بعد فيلم وثائقي عن حياته، Look Mom I can Fly، كان قد بثّ على Netflix في عام 2019، دعا مغني الراب البالغ من العمر 29 عامًا نفسه إلى عالم ال#موضة المغلق للغاية، مع علامته Cactus Jack.

أقيم عرض الأزياء في باريس يوم الجمعة 25 حزيران بحضور عدد من النجوم الفرنسيين والعالميين: أوليفييه روستينغ، غيوم غاليان برفقة ماتيلد فافيير، بينوا ماغيميل، بيلا حديد، لاعب كرة القدم أوسيم بلقاسم، فريدة خلفة، الممثل أليكس لوتز. أو حتى العارضة بابتيست جيابيكوني: لقد استجابوا جميعًا لدعوة كيم جونز، المدير الفني لديور!

إذا كان البعض قد لعب بطاقة الرصانة مثل أوليفييه روستينغ، في مظهر أسود بالكامل وحذاء رياضي مع وبر طويل، فقد اختار البعض الآخر التميّز مثل بيلا حديد. إرتدت شقيقة جيجي وأنور الكبرى توب أسود غير متماثل شفاف جداً، وسروالًا واسعًا بطبعة جلد التمساح باللون الأخضر الحمضي وحملت حقيبة مماثلة. بالنسبة للحذاء، فإن الرهان الجميل كان على حذاء أسود مفتوح من الأمام، بسيط للغاية. من الملاحظ أن حقيبة اليد والسروال يحملان علامة Cactus Jack x Dior!

في تعليقها على Instagram، شكرت بيلا حديد كيم جونز على عرضه وأشادت بترافيس سكوت حول عمله. يبدو أن بيلا التي تجوّلت في شوارع باريس قضت وقتًا رائعًا في العاصمة. فيما يتعلق بعرض الأزياء، استوحي الديكور من المناظر الطبيعية الصحراوية الأميركية مع أرضيات من الطين المسحوق وصبار مزيف وأزهار عملاقة وفطر على المنصة بالإضافة إلى جمجمة عملاقة في الجزء الخلفي من الغرفة.

 

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره