Banners

حرب العصابات تقتل بلال حمزة في وسط سيدني

عربي ودولي
19-6-2021 |  09:17 AM
حرب العصابات تقتل بلال حمزة في وسط سيدني
2110 views
Source:
-
|
+
في مشهد أشبه بالأفلام، أطلقت سيّارة من نوع Audi RS3 سوداء وابل من الرصاص على بلال حمزة (34 عامًا) بينما كان خارجًا مع صديقته من عشاء في مطعم ياباني في Bridge Street بوسط سيدني، لترديه قتيلًا بعد نقله الى مستشفى St Vincent. وقد وُجدت السيارة محروقة في وقت متأخر من الليل في الضواحي الشمالية لسيدني.

وبلال هو نسيب مؤسس عصابة Brothers 4 Life بسام حمزة، والمسجون لمدى الحياة بتهمة قتله مراهقًا في أحد الملاهي الليلية في سيدني في العام 1998، بالاضافة الى ادارته للعصابة والمتاجرة بالمخدرات حتى من داخل زنزانته، وأخيرًا محاولته تنظيم عمليتَي خطف وقتل في العام 2017، واقتنائه لمواد مشفّرة مرتبطة بتنظيم الدولة الإسلامية بالإضافة إلى تورطه بشجار عنيف مع الإرهابي المُدان طلال علم الدين..

وكانت والدة الضحية بلال، مهى حمزة قد نجت من محاولة قتل بعد اطلاق النار عليها أمام منزلها واصابتها بـ21 رصاصة، حيث تم توجيه التهمة لأحد الأشخاص بالجريمة في تشرين الأول 2014، من دون ذكر اسمه لأسباب قانونية.

وكان عائلة حمزة شهدت أيضًا مقتل اثنين من أفرادها وهما مجيد (شقيق بسام)، ومحمود، اللذَين قُتلا في حادثتَي اطلاق نار متفرقتَين أمام منزلهما في العام 2013.

يُذكر أن الشرطة في حال تأهّب وحذر من توسّع العمليات الانتقامية في حرب العصابات هذه، وقد وضعت قيودًا على حركة نحو 20 شخصًا قد تكون لهم ارتباطات بالعملية الأخيرة، أو ردات فعل ثأرية.

المصدر: 9News

عربي ودولي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره