Banners

أداة ثورية لشد الوجه خلال 10 دقائق

ليف ستايل
03-4-2021 |  08:54 AM
أداة ثورية لشد الوجه خلال 10 دقائق
972 views
Agencies Source:
-
|
+

الصور و الفيديوهاث

Photos and videos

loading
صممت شركة “لونفيتاليت” أداة ثورية لشد الوجه وإنعاش البشرة في غضون 10 دقائق فقط، دون الحاجة لإجراء عمليات تجميل جراحية أو الخضوع لحقن الجلد.

وتتميز الأداة التي تباع حالياً على موقع الشركة على الإنترنت مقابل 129 دولاراً، بأنها مثالية لنحت الوجه وشد الجلد المترهل وتقليل الانتفاخ والالتهابات وتدليك عضلات الوجه وتخفيف التوتر.

كما تتميز الأداة التي تعمل بطريقة التدليك، بأنها تعمل بزاوية 360 درجة لرفع وتحديد الجلد والعضلات، وتوفير علاج مريح وثابت.

ولزيادة تدفق الدم في الجلد، يمكن استخدام الأداة من الخارج إلى الأعلى، مع ظهور نتائج فورية خلال 10 دقائق من الاستخدام يوميًا.

ويمكن استخدام الأداة عبر خط الحاجب وخط الفك وعظام الخد وتحت العينين وعبر الشفاه وفوق العنق. وينصح الخبراء باستخدام الأداة جنباً إلى جنب مع السيروم المناسب أو زيت الوجه أو المرطب، للحصول على نتائج مثالية.

وقد شارك العديد من فناني المكياج وعارضات الأزياء والمشاهير، تقييماتهم للأداة عبر الإنترنت، حيث أكدوا على أن الأداة الجديدة، مثالية لإزالة الترهلات في البشرة وإزالة الانتفاخ تحت العين وعظام الخد، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره