زياد حبيش في احتفال العونيين

اخر الاخبار
08-8-2019 |  10:13 AM
زياد حبيش في احتفال العونيين
5288 views
Source:
-
|
+

لوحظ مشاركة زوج المقدم سوزان الحاج المحامي زياد حبيش لاول مرة في احتفال حزبي للتيار التيار الوطني والذي أقيم في الضبية يوم أمس بمناسبة ذكرى ٧ آب، وقد كان طوال الوقت الى جانب النائب اسعد درغام الذي يعتبر احد المناصرين الأساسيين للمقدم الحاج وتربطه علاقة جيدة مع المحامي حبيش. 
وبدت مشاركة حبيش لافتة اذ انها تلت مثول المقدم الحاج امام "شعبة المعلومات" وذلك بسبب إشرافها المباشر مع زوجها حبيش على عدة حسابات على مواقع التواصل منها تحت اسم المقدم سوزان الحاج او "أصدقاء أهل الحق"، وهي حسابات تتولى الترويج للمقدم الحاج وتنشر مواقف سياسية وغير سياسية وتهاجم اللواء عماد عثمان، مع العلم ان حبيش لا تزال في الخدمة العسكرية وهي ملزمة باحترام الأنظمة الداخلية عبر التمنع عن نشر مواقفها الشخصية على مواقع التواصل او الابلاغ عنها فورا عند معرفتها بوجود هذه الحسابات.
ويؤكد مطلعون ان النائب درغام اضافة الى الوزير الياس بو صعب يتبنيان قضية المقدم الحاج ويتهمان  في مجالسهما الخاصة "شعبة المعلومات" بفبركة ملف لها، فيما تولى درغام نقل هذه المعطيات الى البطريرك بشاره الراعي الذي اثار هذا الموضوع مؤخرا.
بذكر ان احالة المقدم الحاج الى المجلس التأديبي لا تزال عالقة بعد ادانتها بالتورط في ملف تركيب ملف عمالة للممثل المسرحي زياد عيتاني، وذلك بسبب عدم توقيع رئيس الجمهورية ميشال عون حتى الان لمرسوم الإحالة.

اخر الاخبار

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره