موظفو «المستقبل» يتوحّدون... والإضراب قاب قوسين

اقتصاد
19-6-2019 |  12:34 PM
موظفو «المستقبل» يتوحّدون... والإضراب قاب قوسين
327 views
al-akhbar Source:
-
|
+
تطورات سريعة يشهدها ملف تلفزيون «المستقبل» الذي وصل موظفوه الى التهديد بالإضراب المفتوح.

الأزمة المالية المتراكمة منذ أشهر طويلة، والتي طالت موظفي القناة الزرقاء، تسودها اليوم أجواء من التصعيد غير المسبوق، بعد استخدام ورقة نشرات الأخبار قبل أسبوع، وتحويلها الى نشرات مقتضبة جداً، والتأخر في موعد بث «عالم الصباح» ربع ساعة أول من أمس، كرسالة تحذيرية للمعنيين،وسجل اليوم، غياب موجز الساعة الثانية عشرة ظهراً، بعد بث موجز واحد مسجل عند الساعة الحادية عشرة.

هذه المرة، تكاتفت الجهود، وانضم فريق «بيروت هول» أي العاملين في إنتاج برامج «عالم الصباح»، «بلا طول سيرة»، و«تيلي ستارز»، «انترفيوز»، الى الموظفين.

أمر أثار بلبلة واسعة أمس في «بيت الوسط»، تبعاً لمصدر مطلع داخل القناة. هكذا، استدعي المدير التنفيذي للقناة رمزي جبيلي إلى هناك، واجتمع مع سعد الحريري في وقت متأخر من ليل أمس، بعدما طلب جبيلي من الموظفين، وتحديداً من قسم «الأخبار» ومن العاملين في «بيروت هول»، إمهاله الى يوم الخميس أي غداً، ليكون يوم الغد حاسماً لجهة انهاء هذا الملف، تحت تهديد وقف نشرات الأخبار تماماً، و«عالم الصباح» أيضاً.

جبيلي الذي يقف اليوم، الى جانب الموظفين في مطالبهم، ينتظر أن يأتي القرار من «بيت الوسط»، مع إمكانية عالية-حسب المصدر المذكور- لإعتصام الموظفين الى جانب عائلاتهم في مبنى «سبيرز» (الصنائع)، ضغطاً باتجاه اجتراح الحل النهائي لقضية مؤلمة طالت هؤلاء طيلة الأشهر الماضية.

اقتصاد

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners