محافظ جبل لبنان تفقد طريق زحلة ترشيش

اقتصاد
19-3-2019 |  06:25 PM
محافظ جبل لبنان تفقد طريق زحلة ترشيش
936 views
Source:
-
|
+
تفقد اليوم محافظ جبل القاضي محمد مكاوي طريق ترشيش - زحلة، التي انهارت نتيجة الامطار والثلوج، ورافقه في الجولة قائمقام المتن مارلين حداد ومستشار رئيس الجمهورية المهندس انطوان سعيد.

وقال المحافظ مكاوي: "نقوم اليوم نقوم بجولة متنية، فكان لا بد ان نأتي الى هذه النقطة الحساسة لانها شريان حيوي جدا بين جبل لبنان والبقاع وهو مقطوع.

لنكن واضحين، هذه النقطة التي نقف عليها هي خارج محافظة جبل لبنان. نحن هنا في البقاع، ولكن نعلم اهمية هذه الطريق بالنسبة الى جبل لبنان. أتينا لنرى على الارض ماذا يحدث وما هي الامور البديلة لنقوم بها لاننا في منطقة حدودية بين البقاع وجبل لبنان.

ولكن الهم الاول بالنسبة الينا ان نجد طريقة لفتح هذه الطريق موقتا لأن المعالجة لا شك يلزمها وقت فلدينا انهيار كامل للطريق رأينا صورا ولكن الان نراها في الواقع".

وأضاف: "اننا نتواصل مع كل الادارات المختصة ونحاول قبل ان نصل الى الشتاء المقبل ان تكون الحلول وضعت على السكة ونفذ ما يمكن تنفيذه وما يجب تنفيذه".


واكد" ان ملاحقة المخالفات بدأت ولن تنتهي ونسير بالاولويات وأين توجد اوتوسترادات رئيسية هي الاولوية وزحمة السير والطرقات المقفلة هي الاولوية".

اقتصاد

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره