غارة إسرائيلية على ريف دمشق

عربي ودولي
27-6-2024 |  06:25 AM
غارة إسرائيلية على ريف دمشق
1090 views
Agencies Source:
-
|
+
قتل شخصان وأصيب عسكري سوري جراء غارة نفذها الطيران الإسرائيلي على عدد من المواقع التابعة لـ "ح زب الله" وميليشيات إيران في ريف دمشق.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن انفجارات عنيفة دوت في محافظة ريف دمشق، ناجمة عن قصف إسرائيلي لمواقع في محيط منطقة "السيدة زينب" بمحافظة ريف دمشق.

وأضاف أن الغارة استهدفت "مكان تمركز الآليات في مركز خدمات مؤسسة جهاد البناء التابعة لتنظيم "ح زب الله" اللبناني وميليشيات إيران".

وذكر أنه بالتوازي مع ذلك دوت انفجارات في موقع رادار "تل صحن" شرقي بلدة "ملح" في ريف السويداء الشرقي، لم يتم التأكد ما إذا كانت ناجمة عن استهداف إسرائيلي أو إطلاق المضادات الأرضية.
من جهته، أفاد مصدر عسكري في الجيش السوري، اليوم الخميس، بمقتل شخصين وإصابة عسكري جراء غارة إسرائيلية على المنطة الجنوبية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن المصدر قوله: "حوالي الساعة 23:40 يوم 26/6 شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط في المنطقة الجنوبية".

وأضاف: "تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها وأدى العدوان إلى استشهاد شخصين وإصابة عسكري بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية".

عربي ودولي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره