يستحصلان على المخدرات من إحدى المناطق البقاعية وينقلانها إلى مخيم البداوي.

محلي
04-12-2022 |  01:48 PM
يستحصلان على المخدرات من إحدى المناطق البقاعية وينقلانها إلى مخيم البداوي.
989 views
Source:
-
|
+
في إطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لعمليات تجارة وترويج المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معلومات حول قيام مجهولان بنقل كميات من المخدرات من البقاع إلى الشمال بهدف ترويجها في المحلة.

وعلى أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والإستعلامية لتحديد هوية المذكورين وتوقيفهما. وبنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت الشعبة من تحديد هويتهما، وهما كل من:
م. م. (من مواليد عام ۱۹۹۰، لبناني)
ش. م. (من مواليد عام ۲۰۰۲، لبناني)، وأعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجدهما ومراقبتهما بهدف توقيفهما بالجرم المشهود.

وبتاريخ 27-11-2022 وبعد عملية مراقبة دقيقة، رصدتهما إحدى دوريات الشعبة على متن سيارة نوع "غولف" لون أسود في محلة ببنين، فعملت على نصب كمين محكم لهما في المحلة نتج عنه توقيفهما وضبط السيارة. وبتفتيشهما، ضبط بحوزة الأول كيسًا بداخله حوالى /20/ حبة مخدرة مختلفة النوع والحجم واللون، وأكياس فارغة تستخدم في توضيب المخدرات، وشرائح خلوية. وبتفتيش السيارة، تم ضبط حوالى /6،700/ كلغ من مادة حشيشة الكيف و/300/ حبة كبتاغون مخبأة بطريقة محترفة داخل فرش السيارة، بالإضافة إلى مبلغ مالي و/5/ هواتف خلوية.

وبالتحقيق معهما، إعترف الأول بالإستحصال على المخدرات من منطقة مرجحين ونقلها إلى مخيم البداوي لتسليمها إلى المروجين لقاء بدل مادي، واعترف الثاني بما نسب إليه.

وقد أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره