عناوين الصحف 5 تموز 2022

أسرار وعناوين الصحف
05-7-2022 |  06:37 AM
عناوين الصحف 5 تموز 2022
789 views
Source:
-
|
+

صحيفة الأخبار
ـ اليمن: عدّ عكسي لاستئناف الحرب
ـ ‫ميقاتي يتبرّع بموقف ضد المقاومة... وعون منزعج
ـ ‫لبنان أبلغ الوزراء العرب: ملف النازحين السوريين سيُقفل
ـ ‫بلدية بيروت «انتحست»: استقالات تمهيداً للتقسيم؟

صحيفة البناء
ـ ميقاتي وبوحبيب: «إطلاق المسيّرات غير مقبول»… و«نعوّل على دور الوسيط الأميركيّ»
ـ إعلام الكيان: إخفاق جويّ في إسقاط المسيّرات… وحماية المنصّة معقدة إذا تمّ الاستهداف
ـ وسط السجال مع التيار.. الرئيس المكلف لبركة المرجعيّات المسيحيّة لتشكيلته الحكوميّة

صحيفة الجمهورية
ـ حكومة قريبًا.. وإلا أزمة نظام!ـ دوافع »الحزب« لإرسال المسيرات
ـ هذه هي »المواعيد« التي »طيّرتها« مسيرات كاريش؟!
ـ لبنان »ينتفض«: 33 ملياراً  كلفة النازحين
ـ لا أموال في الأفق من أي جهة دولية
ـ بوتين يأمر بمواصلة المعارك في أوكرانيا

صحيفة اللواء
ـ فرملة عملية التأليف.. وتبرُّؤ رسمي من المسيَّرات
ـ الرواتب في «دويخة المصارف» واحتياطي المركزي يتراجع.. وبيرم يتنحى عن إضراب الموظفين
ـ انحياز أميركي فاضح: مقتل شيرين أبو عاقلة ليس متعمداـ بوتين لمواصلة الهجوم بعد لوغانسك و750 مليار دولار كلفة
إعمار أوكرانيا 

صحيفة الديار
ـ تنصل رسمي «مُخجل» بعد ضغوط أميركية... حزب الله: بكاؤون يُقدمون «السمع والطاعة»
ـ إقرار «إسرائيلي» بالإخفاق الميداني بمواجهة «المسيرات» وتشكيك بفعالية صواريخ «باراك»
ـ الإتصالات مُجمّدة وميقاتي مُتمسّك بمواقفه حكومياً... خطة واعدة لإعادة النازحين السوريين؟

صحيفة النهار
ـ موقف اعتراضي "نادر" للدولة على "الحزب"
ـ ميقاتي يزور بعبدا خلال يومين وسط انسداد كامل في ازمة التأليف
ـ اجتماع وزاري - اداري في السرايا اقر إجراءات لمعالجة الاضراب في القطاع العام
ـ أميركا تتجنب خلاصة نهائية في قتل أبو عاقلة

صحيفة نداء الوطن
ـ ميقاتي يتحصّن بـ"ميثاقية روحية"... وباسيل يحوّل الاشتباك من "سياسي إلى رئاسي"
ـ لبنان يخرج عن "سرب حزب الله": تحذيرات حاسمة وعقوبات نفطية!

الشرق:ميقاتي يرفض تحرّكات «الحزب » : تعرّض لبنان للخطر

الأنباء: ميقاتي يتمسك "بالعصمة" الحكومية.. والترسيم يتأرجح

الشرق الأوسط: لبنان يتبرأ من المسيّرات ويعتبرها عملاً غير مقبول

أسرار وعناوين الصحف

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره