بايرن ميونخ يعلن رسميا التعاقد مع المغربي مزراوي

كرة القدم
24-5-2022 |  08:39 PM
بايرن ميونخ يعلن رسميا التعاقد مع المغربي مزراوي
1657 views
Source:
-
|
+
أعلن فريق بايرن ميونخ الألماني، الثلاثاء التعاقد رسمياً مع الظهير الأيمن المغربي، نصير مزراوي، صاحب الـ24 سنة، قادماً من فريق أياكس أمستردام الهولندي، ليبدأ رحلة جديدة في البوندسليغا، مع الإشارة إلى أن النادي البافاري كان مُهتما بالتعاقد معه منذ فترة.

وأعلن فريق بايرن ميونخ الألماني في بيان رسمي الثلاثاء عن التعاقد مع المغربي، نصير مزراوي، وأشار إلى أنه سيرتبط بعقد مع النادي البافاري حتى عام 2026، وهو الذي أمسى لاعبا حُرا في وقت سابق بسبب نهاية عقده مع فريق أياكس الهولندي.

وتحدث المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، في تصريحات للموقع الرسمي بعد التوقيع مع مزراوي قائلاً: "نحن سعداء بضم مزراوي وأن يكون أول صفقة لنا في الصيف. كان لديه الكثير من العروض من أندية أوروبية، ولكنه اختارنا بسبب امتلاكنا لرؤية ممُيزة ويريد تحقيق إنجازات كبيرة. مزراوي لاعب يضغط كثيراً ونحن معجبون بعقليته الكروية، لديه تحدٍّ كبير في بايرن".

كما تحدث مزراوي للموقع الرسمي بعد توقيع العقد وقال: "من بداية المحادثات مع بايرن ميونخ، كان لدي شعور جيد وأنا متحمس للانضمام لواحد من أكبر الأندية الأوروبية، بايرن تُوج بلقب الدوري للمرة العاشرة توالياً وسيكون من ضمن أبرز المنافسين في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، أنا أخترت هذا الفريق ويمكنني التتوج بالألقاب الكبيرة هنا".

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره