عودة الاتصالات في بيروت!

متفرقات
16-1-2022 |  01:05 PM
عودة الاتصالات في بيروت!
1365 views
Annahar Source:
-
|
+

أكّد الأمين العام لهيئة "أوجيرو" عماد كريدية لـ"النهار" عودة الاتصالات في بيروت "خلال وقت قصير". ولفت أنّ "الإنترنت عاد إلى طبيعته في سنترال المزرعة بناءً على هبة قدّمها شخص في بيروت لتشغيل مولداتنا".

 

أكّد كريدية "عودة الاتصالات في بيروت خلال وقت قصير"، لافتاً إلى أنّ "الإنترنت عاد إلى طبيعته في سنترال المزرعة بناءً على هبة قدّمها شخص في بيروت لتشغيل مولداتنا، وسنترال المزرعة عاود العمل وستستمرّ مفاعيل هذه الهبة لحوالي يومين أو ثلاث".

وعن كيفية تأمين المازوت لسنترال المزرعة بعد مرور هذه الأيام الثلاثة منعاً لانقطاعه مجدداً؟ أفاد كريدية بأنّ "رئيس الحكومة نجيب ميقاتي تواصل معنا اليوم، وأعطى تعليماته لتأمين المبالغ المطلوبة والمتوجِّبة لهيئة (أوجيرو) من قِبل وزارة الاتصالات بناءً على القانون الذي أُقِرّ في مجلس النواب بزيادة الاعتمادات ابتداءً من صباح الغد، وإذا ما تمّ هذا الأمر يمكن القول أنّنا تنفّسنا قليلاً".

وبحسب كريدية، "تمّ تأمين 12 طنّاً من المازوت لمنطقة الأشرفية التي كانت تعمل على البطاريات، منعاً لانقطاع الخدمة في المنطقة".

يُذكر أنّ المناطق التي يغطّيها سنترال المزرعة تمتدّ من خط الأونيسكو إلى الطريق الجديدة ومار إلياس وقليل من الضاحية، وتتضمّن نحو 26 ألف مشترك في "أوجيرو".

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره