قائد إسرائيلي : سيواجه حزب الله ضربة فولاذية هجومية وحاسمة

عربي ودولي
25-11-2021 |  09:27 PM
قائد إسرائيلي : سيواجه حزب الله ضربة فولاذية هجومية وحاسمة
1384 views
Source:
-
|
+
حذّر قائد المنطقة الشمالية في جيش العدو الإسرائيلي، اللواء أمير برعام، من أنّه "في حال فرضت علينا الحرب فإنّ "حزب الله" سيواجه ضربة فولاذية هجومية وحاسمة"، مشدداً على "أنّنا سندمّر كل بنية إرهابية قريبة أو بعيدة، محلية أو تابعة للدولة، في سوريا أو لبنان".

وقال برعام: "أحيا اللبنانيون مطلع الأسبوع 78 عاماً على انتهاء الانتداب الفرنسي وإعلان الاستقلال اللبناني. كانت السنوات الأخيرة عامة والسنة الأخيرة على وجه الخصوص، منذ الانفجار في مرفأ بيروت من أكثر السنوات تعقيدًا التي عرفها لبنان، وأيضًا حزب الله".

ورأى برعام أنّ "الأزمة الحالية في لبنان الأعقد في تاريخ الدولة فشعبها على امتداد فئاته - أبناء كافة الديانات والطوائف بما فيها الطائفة الشيعية".

ولفت إلى أنّه "في ذكرى استقلال لبنان تبقى الدولة اللبنانية فقيرة وضعيفة بسبب عنصر مركزي واحد- الا وهو منظمة حزب الله الإرهابية وأسيادها في إيران".

وأضاف أنّه "في حال فُرضت علينا الحرب سيواجه حزب الله ضربة فولاذية هجومية وحاسمة"، مشدداً على "أنّنا سنتصرف بمسؤولية ووفق القوانين، ولكن إذا اقتضت الضرورة سندمّر بشكل أساسي كل بنية إرهابية قريبة أو بعيدة، محلية أو تابعة للدولة، في سوريا أو لبنان. سننفذ عملية برية لأي مكان يتطلب منا والنصر حليفنا".

عربي ودولي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره