باسيل: شو ناطرين بعد؟ وعلي حسن خليل يرد !

محلي
12-6-2021 |  06:26 AM
باسيل: شو ناطرين بعد؟ وعلي حسن خليل يرد !
2344 views
Source:
-
|
+

غرد رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل عبر “تويتر" قائلا: "بعد استقبالي نقابة المتعهدين، أقول حرام تمادي الظلم. لا يجوز انقطاع الترابة وبيعها بالسوق السوداء ليستفيد تجار وسماسرة ويُحرَم منها البناؤون. الترابة لا تمسّ فقط قطاع البناء واعادة اعمار بيروت ومرفئها، بل تطال الصناعة والزراعة والسياحة والسكن، بالبحر وبالجبل، على ابواب الصيف”.

وأضاف، “ذلّ المواطنين امام محطات البنزين وعلى ابواب المستشفيات والصيدليات ما بكفّي حتى يعقد مجلس النواب جلسات طارئة ومتواصلة ليل نهار؟ هيدي مسؤولية كان لازم يتحملها الجميع من اكتر من سنة… شو ناطرين بعد؟”.

وتابع، “شو لازم يصير أكتر من يلّي عم يصير حتى يقرّ مجلس النواب قانون البطاقة التمويلية يلّي قدّمناه من فترة لمساعدة العائلات اللبنانية المحتاجة والتعويض عنها ارتفاع الاسعار نتيجة ترشيد الدعم”.

لم يتأخر الرد فغرد النائب علي حسن خليل بالقول :

لو أن رئيس التيار يتابع كما يجب لعرف أن مشروع قانون البطاقة التمويلية قد أحيل الى اللجان المشتركة إختصاراً للمراحل ،ولعرف أيضاً أنها مسؤولية الحكومة ورئيس الجمهورية اللذين يتخذون قرارات استثنائية كيفما كان ولم يقدموا الا قبل ايام على احالة المشروع الى المجلس

وكالعادة يسارع التيار الى حمل رايته للتوظيف الشعبوي.
رمي القنابل الصوتية لن يغطي على مسؤولية الفشل و المسؤولين عنها ،من الكهرباء الى الفيول ...الى اذلال الناس على محطات البنزين وصولاً الى عرقلة الحل الجوهري بتشكيل الحكومة.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره