بو عاصي: بو صعب يتهم الجيش بملف المعابر غير الشرعية

محلي
26-5-2020 |  09:28 PM
بو عاصي: بو صعب يتهم الجيش بملف المعابر غير الشرعية
1363 views
Source:
-
|
+

لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي إلى أن “وزير الدفاع السابق النائب الياس بو صعب يتهم الجيش اللبناني ويبرىء حزب الله في ملف ضبط المعابر غير الشرعية والتهريب من والى سوريا”. وطالب، عبر “تويتر”، “بلجنة تحقيق برلمانية لتقصي الحقائق وتحديد المسؤوليات”.

فرّد النائب الياس بو صعب على بو عاصي، وقال: "كم تمنيت ان تسأل نائب رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس لجنة الإدارة والعدل وهو المطلع على الملف والذي اتصل بي لينسق في كيفية متابعة الملف كما فعل من قبل و ذلك قبل ان تطلق تحليلاتك التي ليست بمكانها، نعم الجيش والقوى الأمنية مسؤولون عن ضبط حدودنا، إلا اذا كان لديك رأي اخر سعادتك

وكان النائب الياس بوصعب قد أشار في حديثٍ إلى الـ MTV، إلى أن "حكومتنا هي من اتخذت القرار بإقفال المعابر غير الشرعية ولهذه اللحظة هذه المعابر لم تُقفل بعد".وأعتبر أن "الأجهزة الامنية تتحمّل مسؤولية التقاعس"، قائلاً: "واسألوا قائد الجيش لأن القرار سياسياً قد اتخذ والكرة في ملعب الاجهزة الامنية وقيادة الجيش".
وأضاف "أرسلت كتاباً خطياً لقائد الجيش عندما لم تُقفل المعابر، واجتمعت حينها بوفيق صفا الذي قال: "نفذوا قراركم".
وأكد بوصعب، أن "البروباغندا بتوقيف شاحنات لا يعني إقفال المعابر كما أن توقيف الشاحنات ليس بجديد فقد أوقفنا المئات منها سابقاً وستسمعون الكثير عنها وعمّا فعلته حكومتنا".

 

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره