هذا ما أعلنته جامعة AUB بعد قرار الوزير

اقتصاد
29-2-2020 |  09:38 AM
هذا ما أعلنته جامعة AUB بعد قرار الوزير
2876 views
Source:
-
|
+
في وقت قررت الجامعة اللبنانية تعليق الامتحانات والدروس حرصاً على سلامة الطلاب من تفشي فيروس كورونا، جاء قرار الجامعة الأميركية مختلفاً.

أوضحت الجامعة الأميركية في بيروت على حسابها على "تويتر"،أنّ الامتحانات المقرر إجراؤها اليوم السبت في 29 شباط ستُجرى في موعدها، مشيرةً إلى أنّ قرارها اتخذ بعد استشارة خبراء في مجال الأمراض المعدية.

وتابعت الجامعة "إنّها ستبقى مفتوحة لحين اتخاذ قرار بالإقفال."

وكان رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد ايوب قد أعلن امس تعليق الامتحانات والدروس في الكليات كافة والفروع ابتداء من صباح يوم السبت الواقع فيه 29 شباط 2020 ولغاية صباح يوم الاثنين 9 أذار 2020 حرصا من الجامعة اللبنانية على سلامة طلابها وذويهم وتماشيا مع اجراءات الوقاية من تفشي فيروس كورونا كما من انتشار الشعور بالهلع.

وأكد ايوب استمرار الاعمال الادارية في الجامعة خلال الدوام الرسمي مع التمني على الجميع احترام اجراءات الوقاية الشخصية حفاظا على سلامتهم.

وجاء اعلان اللبنانية بعد طلب وزير التربية والتعليم العالي طارق المجذوب في بيان، من كل المؤسسات التعليمية، روضات ومدارس وثانويات ومعاهد مهنية وجامعات، الإقفال إبتداءً من صباح السبت الواقع فيه 29 شباط 2020 حتى مساء الاحد الواقع فيه 8 آذار 2020، على أن تتابع بعدها المستجدات الصحية ليُبنى على الشيء مقتضاه. وختم البيان: "بالوعي والتعاون نستطيع تجاوز كلّ الأزمات".

واليوم، قررت وزارة الصحة إقفال دور الحضانة ابتداءً من صباح اليوم السبت الى مساء الأحد في 8 آذار المقبل.

اقتصاد

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره