ميكيل أرتيتا: يجب أن تتحسن نتائج أرسنال لإعادة الجماهير

أخبار رياضية
30-12-2019 |  08:39 PM
ميكيل أرتيتا: يجب أن تتحسن نتائج أرسنال لإعادة الجماهير
983 views
Source:
-
|
+
صرح ميكيل أرتيتا المدير الفني الجديد لفريق أرسنال أن النتائج يجب أن تتحسن لأن فريق شمالي لندن هو "أكبر نادٍ لكرة القدم في إنجلترا".

وحل أرتيتا هذا الشهر محل أوناي إيمري الذي أقاله النادي، وقد أشرف المدرب الجديد على تعادل فريقه بنتيجة 1-1 مع بورنموث.

ويوجد أرسنال حالياً في النصف السفلي من جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتعرض المدفعجية لخطر عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي.

لكن أرتيتا يعتقد أن أرسنال هو "الفريق الأكبر في البلاد"، وقد أوضح طموحه لإعادة مشجعي النادي المحبطين.

وقال لشبكة سكاي سبورتس "نحتاج إلى ربط الفريق بالجماهير مرة أخرى، أشعر في المواسم القليلة الماضية بوجود انقطاع كبير، ونحن نفقد الكثير من القوة".

"قلت من قبل إنهم ربما يكونون الجزء الأكثر أهمية في نادي كرة القدم، ونحن بحاجة إلى إشراكهم، يجب أن نقنعهم، ويجب أن نكون قادرين على نقل ما نحاول القيام به مع الفريق".

"نأمل أن يبدأوا في رؤية بعض الأشياء الجيدة، لكن التطور الحقيقي والأشياء التي ستثير إعجابهم ستستغرق بعض الوقت، لكني آمل أن نتمكن من البدء في مشاركتهم مرة أخرى".

"أعتقد أن هذه الأمور حدثت في الموسمين الأخيرين التي لها رأي قوي في الموقف، إذا كان بإمكان المعجبين رؤية هوية قريبة مما اعتادوا رؤيته مع أرسنال، فسيعودون معنا".

"هناك بعض العناصر غير القابلة للتفاوض، والمطالب التي وضعناها على الفريق، الالتزام والطاقة".

"نحن أكبر نادي كرة قدم في إنجلترا، وعلينا أن نلعب بقليل من الغطرسة، ذلك ما أعتقده، هذا الملعب يجب أن يُخيف المنافسين مرة أخرى، اعتدت أن أكره المجيء إلى هنا كخصم، ونحن بحاجة إلى استخدام هذه القوة".

وأضاف أرتيتا أن أرسنال "لا يستحق سوى التميز".

"في اللحظة التي تقفز فيها إلى نادي كرة القدم هذا، تشعر بالضغط المرتبط باللعب هنا، المطلب هو الفوز، الفوز بالبطولات، الفوز كل ثلاثة أيام، أن تكون أفضل من خصومك".

"هذه هي المعايير هنا، ولا يمكن أن يكون أي شيء مختلف، عندما يكون لديك حشد من الناس معك، إنها ثقة وإيمان كما تشعر بالحماية".

"هذا النادي لا يستحق سوى التميز، إنه يستحق الأفضل كل يوم، يجب على كل من يدخل من هذا الباب أن يُدرك أن هذا هو ما سنطلبه".

أخبار رياضية

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره