مدرب شباب سوريا يحذر من قوة نظيره اللبناني

كرة القدم
01-10-2019 |  06:04 PM
مدرب شباب سوريا يحذر من قوة نظيره اللبناني
4085 views
Source:
-
|
+
أكد سامر بستنلي، المدير الفني لمنتخب سوريا للشباب، أن جميع المنتخبات في المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية مؤهلة لنيل بطاقة الترشيح للنهائيات الآسيوية، باستثناء المالديف لأنه ليس مهتمًا بالبطولة وسيأتي قبل 12 ساعة من مباراته الأولى.

وقال بستنلي في المؤتمر الصحفي: "نحترم جميع المنتخبات ونفكر بكل مباراة على حدة، ونصبَ اهتمامنا بالبداية لتخطي المنتخب اللبناني الذي شاهدناه بفترة سابقة وتابعنا مباراة منتخبهم ضد أرمينيا فهو يمتلك عناصر جيدة ويلعب كرة سهلة".

بدوره، قال مدرب المنتخب اللبناني روي أبي الياس: "لم تكن فترة تحضيرنا جيدة وأتوقع أن تنحصر بطاقة الترشيح بين طاجكستان وسوريا وشاهدت المنتخب السوري كيف يبني من الخلف وينقل الكرة عبر الخطوط .. المباراة الافتتاحية صعبة بالتأكيد".

من جهته، أكد زين الدين رحيموف مدرب طاجكستان أن لديه 5 لاعبين من منتخب تحت الـ17 عامًا الذي سيلعب في مونديال الناشئين القادم مضيفًا: "شاهدت المنتخب السوري في لقاء روستوف وهو فريق قوي وبطاقة الترشيح محصورة بيننا وفق الواقع ولكن نحن نتفوق بعامل الأرض ومساندة الجماهير هنا".

يذكر أن منافسات المجموعة الثالثة ستنطلق غدًا الأربعاء، بمشاركة منتخبات سوريا ولبنان وجزر المالديف وطاجيكستان التي تستضيف المباريات.

وكان من المقرر إقامة مباريات المجموعة، في شهر نوفمبر / تشرين ثان المقبل، لكن بطلب من الاتحاد الطاجيكي، تم تقديم منافسات المجموعة.

وتستكمل مباريات تصفيات مجموعات القارة بعد شهر تقريبًا لمعرفة هوية باقي المتأهلين، حيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ11 وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره