نصرالله: العملاء يجب أن يُحاكموا وليكُن العقاب حسب الجريمة

محلي
20-9-2019 |  06:55 PM
نصرالله: العملاء يجب أن يُحاكموا وليكُن العقاب حسب الجريمة
912 views
Source:
-
|
+
أكد الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن #نصرالله أن "العملاء يجب أن يحاكموا، وأن يكون العقاب حسب الجريمة، وإنّ أي كل من تعامل مع العدو الإسرائيلي يجب معاقبته على قدر جريمته".

وأضاف خلال احتفال تأبيني للقيادي في الحزب الشيخ حسن كوراني: "لا أحد يقول افتحوا الحدود ليعود كل من كان في إسرائيل لأنّه خطأ، انّما نقول هناك آليات قانونية وكل من لم يتورط بالعمالة ليعد وليأخذ التحقيق مجراه".

كما لفت إلى أنّ "وزير الدفاع الياس بو صعب قدّم في مؤتمره الصحافي معطيات مهمة عن العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية"، وقال: "إنّ رد المقاومة الإسلامية ثبت المعادلة ونؤكد حقنا في الرد على هذه المسيّرات، وهذا الأمر لا ينتهي هنا وسنواصل العمل في الرد".

وعن الانتخابات الإسرائيلي، قال نصرالله: "نستطيع أن نفهم الأزمة الإسرائيلية وفقدان القيادات التاريخية وهذا التشتت من الأحزاب والانقسام العمودي رغم وجود المشتركات الكبرى في ما بينهم وهذا يؤشر إلى ضعف عند إسرائيل. نتنياهو أجبر إسرائيل على القيام بانتخابات وأقامها وغامر بكل شيء لكي يبقى رئيس وزراء والمساعدة الأميركية التي قدمت له لا أذكر مساندة أميركية أكبر ومع ذلك فشل في الحصول على الأغلبية التي تمكنه من قيام حكومة إسرائيلية وهذا فشل".

ورأى أنّ "ما حصل في المنطقة قبل أيام من استهداف لمنشآت #أرامكو والتي تبنّاها المتحدث الرسمي بشكل رسمي، هو حدث مهم وهز المنطقة وترك صدى وارتدادات في العالم"، مطالباً "من يدين هجمات أرامكو بأن يتضامن مع الشعب اليمني في حصاره".

واعتبر أنّ "تحريض الغرب على إيران لن يقدم ولن يؤخر، وترامب يريد مالا لا حربا، فهو على أبواب انتخابات".

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره