“القوات”: كلام بو صعب “ما عليه جمرك”

محلي
20-8-2019 |  12:52 PM
“القوات”: كلام بو صعب “ما عليه جمرك”
1023 views
Source:
-
|
+
طالبت مصادر “القوات اللبنانية”، “باستنفار نيابي وحكومي في هذه المرحلة الدقيقة، لكي تتمكّن الحكومة من إيصال لبنان إلى شاطئ الأمان، وذلك مع عودة الانتظام المؤسساتي، بعد المصالحة التي تمّت في بعبدا وطيّ الصفحة الأليمة التي مرّت على لبنان”.

وأضافت في حديث لـ”الجمهورية”، “الجميع ينتظر أن تكون هناك إنتاجية على مستوى المؤسسات، وهناك أكثر من ملف ينتظر الرأي العام اللبناني معالجته بفارغ الصبر، خصوصاً على الصعيد الاقتصادي”.

وعن تخصيص وزير الدفاع إلياس بو صعب مؤتمره الصحفي للتهجم على “القوات” أمس، لاحظت المصادر أنّ المؤتمر أتى “خالياً من أي مضمون، أما في الشكل فبدا استعراضاً إعلامياً لكي يقول بو صعب إن وجهة نظره على حق عبر عرض خرائط وأفلام ووثائق أرادها بمثابة تغطية لفشله”.

وأكدت مصادر” القوات” لـ”نداء الوطن”، أنّ كل ما تريده “القوات” من وزير الدفاع هو “أن يجيب الرأي العام على سؤال وحيد هو: لماذا لا تُغلق المعابر غير الشرعية؟ وبالتالي فإنّ كل الكلام الذي أتحفنا به “ما عليه جمرك” وعليه ان يسبغ جمركاً على كلامه لإقفال هذه المعابر”.

وأردفت، “نريد منه تعهداً خطياً أنه سيصار إلى إقفالها في غضون شهرين أو أربعة أو خمسة أشهر، أما كل كلام آخر فهو مجرد كلام للتغطية على فشله في هذا الملف”.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره