مفاجأة من العيار الثقيل تطال نيمار!

أخبار رياضية
10-7-2019 |  10:06 AM
مفاجأة من العيار الثقيل تطال نيمار!
921 views
Agencies Source:
-
|
+
فجّر المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان ليوناردو مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصير اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الفريق، ولجهة انتقال الأخير إلى فريقه السابق برشلونة.

وكشف ليوناردو لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أنّ "نيمار يستطيع الرحيل عن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، لكن لا يوجد عروض جدّية من أجله"، واصفاً ما يجري مع برشلونة بـ"المحادثات السطحية".

وأضاف قائلاً: "نيمار يستطيع ترك باريس سان جيرمان إذا كان هناك عرض مناسب للجميع. لكن حتى الآن لا نعرف إن كان هناك ناد يرغب في شرائه وما هو المقابل المادي. كل هذا لا يتم في يوم واحد، هذا أكيد".

ولفت ليوناردو إلى أنه "بات واضحاً للجميع أنّ نيمار يرغب في الرحيل"، وقال: "في كرة القدم يقول المرء شيئاً اليوم وشيئا آخر غداً.. إنه أمر مدهش لكنه بهذا الشكل. تحدثنا إلى المحيطين به أيضاً. الكل يعلم كل شيء. الموقف واضح لكل الأطراف، لكن الشيء الأكيد اليوم هو أن عقده يتبقى فيه ثلاث سنوات، وطالما لم نتلق أي عرض فإننا لا يمكن أن نناقش أي شيء".

وتابع ليوناردو: "لم نتلق أي عروض. لكن نعم كانت هناك محادثات سطحية للغاية مع برشلونة. قالوا إنهم يرغبون في شرائه لكننا لن نبيع.. رئيس برشلونة ماريا بارتوميو هو من يقول ذلك، لكننا لم نر أن برشلونة في موقف المشتري حقاً".

وكان بارتوميو كشف الأسبوع الماضي إن "نيمار يرغب في العودة لإسبانيا، لكن باريس سان جيرمان يرفض بيعه". ويوم الإثنين الماضي، أعلن النادي الفرنسي أنه سيتخذ إجراءات ضدّ المهاجم البرازيلي بسبب غيابه عن التدريبات.

ولفت النادي إلى أنّ "نيمار كان مدعواً إلى التدريبات برفقة زملائه في الفريق الأول لباريس سان جيرمان"، وتابع: "لاحظ سان جيرمان أن اللاعب نيمار لم يحضر في الوقت والمكان المحددين، هذا دون أن يسمح له بذلك ولم يحصل على أي موافقة من طرف النادي".

أخبار رياضية

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره