روما تغرم الداخلين اليها مبالغ تصل الى 10 الاف يورو في حال اقتنائهم هذه الاشياء

عربي ودولي
06-7-2019 |  08:53 AM
روما تغرم الداخلين اليها مبالغ تصل الى 10 الاف يورو في حال اقتنائهم هذه الاشياء
1777 views
Source:
-
|
+
يوجد في مطار روما واجهة أنيقة ذات ذوق رفيع، تعرض عليها الملابس والأحذية والحلى المصنوعة من جلود الحيوانات وفرائها، مثل جلد التمساح والنمر وعدد من الحيوانات المهددة بالانقراض، كالثعابين وسمك القرش والتماسيح.

للوهلة الأولى يستغرب المرء كيف لدولة كايطاليا ان تسمح ببيع جلود الحيوانات، لكنك سرعان ما تكتشف أعلانا مفاده ان المنتجات المعروضة تعود لاشخاص حاولوا إدخالها الى مطار روما لكنهم غرموا مبالغ تصل إلى 10 الآف يورو، واذا اكتشفت السلطات ان صاحب هذه الاغراض يهدف الى التجارة بها يحكم عليه بالسجن لمدة تصل الى 3 سنوات.

في المطار، مجموعة من الشابات والشبان ينتمون الى جمعيات الحفاظ على البيئة والحيوان، يقومون بحملة توعية بين المسافرين الى بلدان أفريقية واسيوية، يحذرون من مخاطر شراء تلك الجلود لأنها تشجع على قتل الحيوانات وبالتالي الى انقراضها.

بولا فتاة في الثامنة عشرة من عمرها تقول للوكالة الوطنية للإعلام: "اننا نبذل جهدنا للحفاظ على البيئة حول العالم وحماية كل انواع الحيوانات وبخاصة النادرة منها من الاندثار، نناضل بشتى السبل القانونية من اجل هذا الموضوع، ونحض الناس على استخدام البديل الصناعي القريب في الجودة".


عربي ودولي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره