توقيف بشاره الاسمر والتحقيقات مستمرّة مع جميع المعنيين.

محلي
18-5-2019 |  02:44 PM
توقيف بشاره الاسمر والتحقيقات مستمرّة مع جميع المعنيين.
1211 views
Source:
-
|
+
غرد وزير العدل البيرت سرحان عبر حسابه على تويتر قائلا:"اتابع منذ الصباح مع النائب العام التمييزي بالإنابة قضية بشارة الاسمر وقد اعلمني أنه نتيجةً للتحقيق معه تم توقيف بشاره الاسمر والتحقيقات مستمرّة مع جميع المعنيين.

هذا وعلم ان المباحث الجنائية تركت 3 أعضاء من "العمالي العام" بسند اقامة وهي في انتظار وصول عضوين آخرين ممن كانوا مع الاسمر على المنبر للاستماع الى افادتيهما

أصدر النائب العام التمييزي بالإنابة القاضي عماد قبلان مذكرة توقيف وجاهية في حق رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر بعد الاستماع الى إفادته على خلفية الكلام المسيء الذي أدلى به قبيل انعقاد مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد بعد ظهر امس الجمعة.

وكانت المباحث الجنائية المركزية استدعت ،بناء على إشارة المدعي العام، خمسة من أعضاء هيئة مكتب الاتحاد كانوا الى جانب الأسمر على المنصة وهم:أنطون أنطون،بطرس سعادة، علي الموسوي، حسن فقيه وأكرم العربي ،وقد استمعت المباحث الى افادات ثلاثة منهم من دون إقفال الملف وإحالته الى القضاء المختص بانتظار الاستماع الى العضويين الباقيين.

وأشار المحامي وسام المذبوح بوكالته عن علي الموسوي نقيب مزارعي التبغ في البقاع وفي الوقت عينه موظف في مجلس النواب بأن موكله سيمثل الإثنين المقبل أمام المباحث الجنائية بعد ابلاغ مرؤسيه في مجلس النواب.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره