حاصباني أعلن أسماء أعضاء مجلس أمناء نادي الحكمة الرياضي

كرة السلة
04-4-2019 |  08:12 PM
حاصباني أعلن أسماء أعضاء مجلس أمناء نادي الحكمة الرياضي
4310 views
Source:
-
|
+
أعلن رئيس مجلس الأمناء في "نادي الحكمة الرياضي" بيروت، رئيس مجلس الوزراء الوزير غسان حاصباني، أسماء أعضاء مجلس أمناء النادي في خلال مؤتمر صحافي عقده في فندق فينيسيا في بيروت بحضور الرئيس الفخري للنادي الأب جان بول أبو غزالة، رئيس نادي الحكمة إيلي يحشوشي وأعضاء اللجنة الإدارية وعدد من الرؤساء السابقين للنادي الأخضر وعدد من رؤساء مجلس الأمناء السابقين والصحافة الرياضية.

بعد النشيد اللبناني ونشيد نادي الحكمة، وقف الحضور دقيقة صمت حدادا على الرئيس الأسبق للنادي المحامي ريمون غصوب، ثم رحبت عضو اللجنة الإعلامية في النادي ميشا هاشم بالحضور، وتم عرض فيلم وثائقي عن أعضاء مجلس الأمناء ليتحدث بعدها دولة الرئيس حاصباني.

بداية رحب حاصباني بالحاضرين، معتبرا أنهم "اليوم في مرحلة استئناف العمل في النادي الاخضر لانها مرحلة جديدة لاعادة تكوين". لافتا الى ان "أعضاء مجلس الامناء هو نواة يملكون قدرات هائلة وتركيز وفعالية عالية." مشيرا الى انه "ورغم ان النواة دائرة ضيقة ولكن يبقى هاجسها دعم النادي".

واشار الى أن "الرياضة تساعد على إمتلاك الاخلاق العالية وتكوين روح فريق العمل وهذه هي رسالة "نادي الحكمة"، مشددا على ان "اعضاء مجلس الامناء سيؤمنون الروح المتجددة لانطلاقة النادي من جديد وسيقبون العين الساهرة التي هدفها متابعة اعمال النادي وتقديم الدعم الكامل".

وأعلن حاصباني أسماء اعضاء مجلس الامناء الجدد وهم: ميشال ابي رميا، ميشال زغزغي، وراغب حداد".

وأكد ان "نادي الحكمة لم يتوقف ابدا وكان مستمرا دائما"، شاكرا كل من ساهم بدعم النادي وساعده.

وختم قائلا: "ما حصل في الماضي يبقى في الماضي ونحن نتطلع نحو مستقبل زاهر ولن نوفر اي جهد كي نكون الى جانب نادي الحكمة".

وأوضح حاصباني ردا على أسئلة الصحافيين ان "الانضمام الى مجلس الامناء يتطلب كفاءة عالية وخبرة وقدرة على متابعة الدعم المادي والمعنوي وليخصصوا وقتا لاعمال النادي". وردا على سؤال عن دور عائلة الراحل انطوان شويري، أكد أن العائلة لها الحضور الدائم معهم.

ثم اقيم حفل كوكتيل للاحتفال في المناسبة.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners