توماس مولر ينتقد قرار إبعاده عن صفوف المنتخب الألماني

كرة القدم
08-3-2019 |  08:38 PM
توماس مولر ينتقد قرار إبعاده عن صفوف المنتخب الألماني
449 views
Agencies Source:
-
|
+
خرج الألماني توماس مولر مهاجم نادي بايرن ميونيخ عن صمته حيال قضية إبعاده عن صفوف منتخب بلاده بقرار من المدرب الوطني يواكيم لوف.

وعبر مولر عن غضبه من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب مغرداً :" تفاجأت بهذا القرار لأنني مع ماتس هومالز و جيروم بواتينغ ما زلنا قادرين على العطاء و مواصلة الدفاع عن قميص المنتخب الوطني ".

وأوضح مولر قائلاً :" احترم قرارات المدرب الفنية ، لكنني غير متقبل للطريقة التي تم بها استبعادي من المنتخب ، وأراها طريقة غير لائقة بعد سنوات طويلة رائعة ".

واختتم حديثه بالتعبير عن امتعاضه من توقيت إعلان الاتحاد الألماني لهذا القرار، رغم انه كان قرارا تم إتخاذه من مدة ليست بالقصيرة .

وانضم مولر إلى صفوف المنتخب الألماني عام 2010 ، حيث خاض معه 100 مباراة سجل خلالها 38 هدفاً منها 10 اهداف في مونديالي 2010 و 2014 ، كما إنه يعتبر احد صانعي إنجاز منتخب بلاده الذي توج بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل ، غير انه ظهر بشكل سيىء في كأس العالم الاخيرة 2018 التي جرت منافساتها على الأراضي الروسية .

وكانت إدارة بايرن ميونيخ قد انتقدت هي الأخرى توقيت إعلان استبعاد ثلاثي الفريق عن صفوف المنتخب الألماني ، لأنه يأتي قبل ايام قليلة من خوض استحقاقين في غاية الأهمية بملاقاة غريمه بروسيا دورتموند في الدوري المحلي، ثم مواجهة ليفربول الإنكليزي في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

ويأتي قرار لوف بإبعاد ثلاثي بايرن ميونيخ ضمن استراتيجية الإحلال التي وضعها بالتنسيق مع الاتحاد الألماني للنهوض بالمنتخب الوطني بعد الإخفاق الذي تعرض له في المونديال الروسي ليخوض منافسات كأس أمم أوروبا عام 2020 بتشكيلة جديدة يتم تجهيزها لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر حيث حدد الفوز بلقبه هدفاً أساسياً لمحو انتكاسة روسيا 2018.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners