مدرب الأرجنتين: استبعاد ميسي من المنتخب كان قرار الجهاز الفني

أخبار رياضية
07-3-2019 |  09:11 PM
مدرب الأرجنتين: استبعاد ميسي من المنتخب كان قرار الجهاز الفني
2859 views
Source:
-
|
+
قال ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، إن استبعاد ليونيل ميسي من صفوف «التانجو» على مدار الفترة الماضية، جاء بقرار من الجهاز الفني فقط.

وقال سكالوني، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني، اليوم الخميس: «استبعاد ميسي من المباريات الماضية كان بقرار من الجهاز الفني، وجميعنا سعداء بعودته خلال وديتي فنزويلا والمغرب».

وأضاف سكالوني، أن قرار استدعاء ميسي؛ جاء لحاجة المنتخب له في الفترة المقبلة، مُشيرًا إلى أنه سيُقرر ما إذا كان سيُشارك في المباراتين أو مباراة واحدة.

وعاد ليونيل ميسي إلى قائمة المنتخب الأرجنتيني، قبل مواجهتي فنزويلا والمغرب الودية، خلال شهر مارس الجاري، في إطار استعدادات «التانجو» لخوض بطولة كوبا أمريكا، المقررة إقامتها بالبرازيل في شهر يونيو المقبل.

وعاد النجم الأرجنتيني صاحب الـ31 عامًا، إلى قائمة منتخب بلاده بعد غياب دام 9 أشهر، عقب توديع «التانجو» بطولة كأس العالم روسيا 2018، على يد المنتخب الفرنسي من ثمن النهائي، بالخسارة 3-4.

ووضع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، العديد من الشروط الخاصة بمشاركة ميسي أمام المغرب، يأتي في مقدمتها عدم التقاط أي لاعب معه لصور سيلفي، وعدم استبدال قميصه مع أحد اللاعبين، فضلًا عن منع إجراء أي حوارات صحفية.

ويسعى ليو ميسي لحصد أي لقب مع المنتخب الأرجنتيني؛ حيث فشل في ذلك على مدار مسيرته الدولية مع المنتخب الأول، على الصعيدين القاري والدولي.

أخبار رياضية

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners