الاتحاد الأرجنتيني يضع شروطًا لمشاركة ميسي أمام المغرب

كرة القدم
06-3-2019 |  01:58 PM
الاتحاد الأرجنتيني يضع شروطًا لمشاركة ميسي أمام المغرب
2626 views
Source:
-
|
+
وضع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، مجموعة من الشروط «الغريبة» أمام المغرب؛ لمشاركة قائد التانجو ليونيل ميسي، في المباراة الودية المرتقبة بينهما، يوم 26 مارس الجاري، في طنجة، منها تجنب الاحتكاك الخشن وعدم طلب صور شخصية معه، أو المطالبة بتبادل القمصان.

وطالب الاتحاد الأرجنتيني، وفقًا لوكالة «Le360»، لاعبي منتخب المغرب بتجنب الاحتكاك الخشن بميسي، وعدم طلب صور شخصية معه أو المطالبة بتبادل القمصان.

وشملت الطلبات الأرجنتينية أيضًا حرص المنظمين على إبعاد الجماهير عن نجم منتخب التانجو، ومنع طلبات الحصول على «سيلفي» معه طوال فترة وجوده في المغرب، ومن بين الشروط أيضًا عدم إجراء أي حوار صحفي أو تليفزيوني مع البرغوث الأرجنتيني في المغرب.

وفي المقابل، يشترط الجانب المغربي مشاركة ميسي في المباراة لمدة 60 دقيقة على الأقل، وستكلف مشاركة ميسي، إضافة إلى كل الشروط المذكورة، خزينة المغرب نحو نصف مليون دولار أيضًا.

يُذكر أن ميسي لم يشارك مع منتخب التانجو منذ إقصائه من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، على يد فرنسا، وغاب بعدها عن المنتخب خلال المواجهات الأخيرة قبل أن تكشف العديد من التقارير عودته من جديد لقيادة التانجو.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» عن أن المدرب الشاب ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، سيعلن قائمة الفريق يوم الخميس المقبل لمواجهتي فنزويلا والمغرب.

وأشارت إلى أن قائمة منتخب الأرجنتين لمواجهتي فنزويلا والمغرب الوديتين، ستشهد وجود الساحر والبرغوث ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لنادي برشلونة وبطولة الدوري الإسباني، بعد غياب طويل منذ خروج التانجو من مونديال روسيا.

وتضم القائمة المسربة، غياب المهاجميْن سيرجيو أجويرو وماورو إيكاردي والحارس سيرجيو روميرو، بينما تم توجيه الدعوة لأنخيل دي ماريا وباولو ديبالا.

ويخوض منتخب الأرجنتين مباراتين وديتين خلال الشهر الجاري؛ استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا 2019 في البرازيل، الأولى أمام فنزويلا في 23 من مارس الجاري، والثانية أمام المنتخب المغربي بمدينة طنجة في يوم 26 من نفس الشهر.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners