مفاجأة باسل خياط ودانييلا رحمة بعيداً عن عمل رمضان

متفرقات
06-3-2019 |  01:29 PM
مفاجأة باسل خياط ودانييلا رحمة بعيداً عن عمل رمضان
621 views
Source:
-
|
+
نشر قبل أيام الكاتب السوري إياد أبو الشامات خبراً يقول إن مسلسل تانغو الذي كتبه السنة الماضية وأنتجته شركة إيغل فيلمز سيبدأ عرضه قريباً على شبكة نتفليكس الأكثر متابعة على صعيد المنصّات الخاصة بعالم الأفلام والدراما العالمية والعربية.

إياد أبو الشامات تعاون مع المخرج رامي حنّا الذي استطاع أن يحمل المسلسل إلى المراتب الأولى ويتصدّر إنتاجات رمضان 2018.

ما علمته نواعم من أحد المصادر، أن منصة نتفليكس طلبت أن يُصار إلى انتاج جزء ثانٍ من "تانغو" لمصلحة الشبكة، على الّا تتجاوز حلقاته 15 حلقة بدلاً من ثلاثين حلقة، الموضوع اليوم قيد التفاوض بين الكاتب والمنتج والمخرج رامي حنا في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات، يبدو أن النجاح الخاص بالمسلسل ستستغله المنصة لمصلحتها، على أن يُعرض عليها حصرياً لاحقاً دون تحديد موعد رسمي.

يروي تانغو قصة حب وخيانة، تؤدي إلى جريمة قتل، ضمن أجواء عاطفية وبوليسية شيّقة. اللافت أن دانييلا رحمة في أول أدوارها استطاعت أن تثبت نفسها كممثلة كانت تحتاج إلى من يفهمها اللعبة، وكان لها المخرج رامي حنا الذي أقنع الناس والمتفرجين بدورها وتقدّمت معه كثيراً.

هكذا تقطف دانيلا رحمة وباسل خياط، وباسم مغنية نجاح تانغو، العمل المتكامل مجدداً، في وقت ينشغل فيه الثنائي رحمة وخياط في تصوير مسلسل جديد تؤدي دانييلا ضمنه دور محامية، وهو من إنتاج إيغلز فيلم وإخراج رامي حنا أيضاً وسيُعرض في شهر رمضان موسم الدراما 2019.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners