المستشفيات: ادفعوا مستحقاتنا أو سنتوقف عن استقبال المرضى

اقتصاد
06-2-2019 |  01:10 PM
المستشفيات: ادفعوا مستحقاتنا أو سنتوقف عن استقبال المرضى
520 views
Source:
-
|
+
عقد مجلس نقابة المستشفيات في لبنان جمعية عمومية غير عادية برئاسة النقيب المهندس سليمان هارون بحث خلالها الحاضرون في آخر المستجدات مع الهيئات الضامنة الرسمية والخاصة وانعكاس الشح في التدفق النقدي المستمر في القطاع، رغم النداءات المتكررة الموجهة إلى المسؤولين لتدارك صعوبة هذه المرحلة وتداعياتها التي باتت تهدد المستشفيات بالشلل إضافة إلى الصعوبات التي تعيق أية عمليات استدانة من المصارف.

واستغرب الحاضرون كيف يتم تسديد المستحقات للمستشفيات الحكومية ولا يسري الأمر نفسه على المستشفيات الخاصة التي لديها نفس الالتزامات والمدفوعات سواء لجهة دفع أجور موظفيها أو تسديد فواتير الأدوية والامصال والمستلزمات الطبية والصيانة الخ ...

كما استغرب الحاضرون الحملات الإعلامية التي تشن بين الحين والآخر للنيل من سمعة خدماتها والمس بكرامة العاملين فيها وما يقابلها من تدن للتعرفات التي مضى عليها عشرون سنة إضافة إلى كلفة الفوائد المرتفعة والطاقة وسواها. وفي نهاية الاجتماع تقرر:

1. الطلب من المسؤولين العمل على تسديد المستحقات قبل نهاية هذا الشهر وفق الجداول الموجودة لدى وزارة المال وإلا فإن المستشفيات لن يكون بمقدورها متابعة استقبال المرضى بشكل طبيعي.

اقتصاد

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners