طقس لبنان..

متفرقات
05-2-2019 |  03:13 PM
طقس لبنان..
1050 views
Source:
-
|
+
توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم غد الاربعاء، غائما جزئيا صباحا بسحب مرتفعة مع اشتداد بسرعة الرياح، يتحول ليلا الى غائم مع تساقط أمطار وبداية انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وحصول عواصف رعدية متفرقة، مع اشتداد اضافي في سرعة الرياح (70 كلم/س) وفي المناطق الجنوبية تلامس 90 كلم/س. وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة: منطقة من الضغط الجوي المرتفع تسيطر حاليا على الحوض الشرقي للمتوسط تنحسر ابتداء من بعد ظهر الاربعاء ليصبح الطقس متقلبا.

الطقس المتوقع غدا غائم جزئيا صباحا بسحب مرتفعة مع اشتداد في سرعة الرياح، يتحول ليلا الى غائم مع تساقط أمطار وبداية انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وحصول عواصف رعدية متفرقة مع اشتداد اضافي في سرعة الرياح (70 كلم/س ) وفي المناطق الجنوبية تلامس 90 كلم/س.

طقس الخميس: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض في درجات الحرارة وتساقط امطار تكون غزيرة أحيانا ورياح ناشطة تلامس 50 كلم/س. تتساقط ثلوج خفيفة على الجبال التي تعلو 1700 متر وما فوق. تنحسر الامطار شرقا ابتداء من فترة بعد الظهر ويتحسن الطقس ساحلا وجبلا.

درجات الحرارة المتوقعة على السواحل من 10 درجات الى 23 درجة، في الجبال من 12 درجة الى 19 درجة، في الارز من 3 درجات الى 11 درجة وفي الداخل من 7 درجات الى 19 درجة.

الرياح السطحية: متقلبة ضعيفة نهارا تتحول مساء الى جنوبية شرقية من 20 الى 40 كلم/س مع اشتداد سرعتها خصوصا في المناطق الجنوبية.

الانقشاع: جيد

الرطوبة النسبية على الساحل: 40 الى 60%

حال البحر: متوسط ارتفاع الموج. حرارة سطح الماء: 17 °م.

متفرقات

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners