ارسلان يُدلي بشهادته في قضية ابي فرج في قصر العدل بعبدا

محلي
23-1-2019 |  09:18 AM
 ارسلان يُدلي بشهادته في قضية ابي فرج في قصر العدل بعبدا
1041 views
Source:
-
|
+
يستمع قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور الى إفادة النائب طلال إرسلان، في قضية مقتل الشاب علاء أبي فرج في الشويفات، وذلك بناء على طلب ارسلان وبعد تكرار مناشدته للادلاء بافادته لوجود معلومات هامة لديه.

وقبيل ادلائه بإفادته امام قصر العدل في بعبدا حيث احتشد مناصروه، قال ارسلان " أتيتا وضميرنا مرتاح ولن نقبل بالتزوير والفساد ولدي معطيات سأضعها بين يدي قاضي التحقيق الأوّل"، مشدداً على "ان دم علاء ابي فرج برقبتنا وكلنا مسؤولون وعلينا ان نكشف الحقائق كما حصلت من دون تزوير ولا تشويه ولا اتهام سياسي".

ونوّه ارسلان "بالقضاة النزيهين"، مؤكداً "اننا لن نقبل بالفساد بهذا الموضوع وسأضع قاضي التحقيق الاول نقولا منصور بكل التفاصيل بالدقائق والساعات والشهود وانا حاضر لكل شيء، وليبرز الطرف الآخر شهوده وليأخذ القضاء مجراه".

ويُدلي ارسلان بإفادته من دون حضور محاميه. وافادت المعلومات انه سيُسلّم القاضي منصور فيديوهات ومجموعة ادلة ووثائق بشأن مقتل علاء ابي فرج.

وكانت النيابة العامة أحالت الملف الى قاضي التحقيق، معتبرة فعل المتهم الفار من وجه العدالة أمين السوقي ورفاقه منطبقا على المادة 547 عقوبات وكذلك جنحة المادة 317 المتعلقة بإثارة النعرات الطائفية.

وقتل أبي فرج قتل في أيار الماضي خلال اشتباك بين مناصري الحزب "التقدمي الإشتراكي" الذي ينتمي إليه المغدور وآخرين من الحزب "الديموقراطي اللبناني وذلك على خلفية الإنتخابات النيابية.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره