تمتع بـ6 أضعاف قدرتك الجنسية .. والحل في كل بيت

متفرقات
20-1-2019 |  07:42 PM
تمتع بـ6 أضعاف قدرتك الجنسية .. والحل في كل بيت
1994 views
Source:
-
|
+
أكدت دراسة اجنبية عن وجود حل بديل للمنشطات الجنسية التى عادة ما تكون ذات أضرار بالغة على مستخدميها من الرجال، كاشفة عن ان زيت الزيتون يمنح تأثير اقوى من "الفياجرا" 6 مرات.

ووفقا للموقع الألمانى "بيلد دير فراو"، فإن زيت الزيتون هو البديل الأقوى بـ6 مرات عن الفياجرا والعقاقير الجنسية، فبعد تحليل بيانات 660 رجلاً يبلغ متوسط أعمارهم 67 عامًا، انقسموا لقسمين، تناول القسم الأول ما لا يقل عن تسع ملاعق من زيت الزيتون أسبوعياً ولم يتناول القسم الثانى الزيت.

وكانت النتيجة أن الرجال الذين تناولوا زيت الزيتون بإستمرار على مدار الاسبوع واجهوا مشاكل أقل بكثير عن الفئة التى لم تتناول أى كمية من الزيت، بالإضافة الى رفع نسبة هرمون التستوستيرون المحفز الأول للعلاقات الجنسية.

كما كشفت الدراسة اليونانية، التى سردها الموقع الالمانى أن زيت الزيتون يعالج الكثير من المشاكل الجنسية على المدى الطويل، عكس العقاقير الجنسية والفياجرا التى تعالج المشكلة الجنسية لفترة وجيزة وتعتبر من المسكنات وليست ضمن العلاج الفعال.

وأبرزت الدراسة أيضاً نوعية الأنظمة الغذائية التقليدية لمنطقة البحر المتوسط التى تعتمد على الأسماك والخضروات والفواكه والتى تضيف زيت الزيتون ضمن مكونات طعامها، حيث قالت إنها من أفضل الانظمة الغذائية حول العالم.

ومن ضمن المميزات التى أبرزتها الدراسة عن زيت الزيتون، فائدته الكبيرة لعضلة القلب من خلال إبطاء تشكيل الكولسترول في الكبد وحماية الشرايين من الترسبات الخطيرة والتقليل من خطر الإصابة بتجلط الدم.

متفرقات

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره