الريال يبدأ العام الجديد بسقوط مؤلم أمام سوسييداد

كرة القدم
06-1-2019 |  10:27 PM
الريال يبدأ العام الجديد بسقوط مؤلم أمام سوسييداد
368 views
Source:
-
|
+




واصل ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط في الليجا بعد أن سقط في مفاجأة من العيار الثقيل في عقر داره (سانتياجو برنابيو) بثنائية نظيفة على يد ريال سوسييداد مساء الأحد في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ضمن الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ووسط احتفالات النادي الملكي بلقب مونديال الأندية منذ أسابيع في الإمارات أمام جماهير البرنابيو، باغت الفريق الباسكي الجميع وتقدم بهدف مبكر للغاية منذ الدقيقة الثالثة بقدم المهاجم البرازيلي ويليان جوزيه من علامة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، ازدادت متاعب الميرينجي في اللقاء بعدما اضطر لإكمال اللقاء منقوصا منذ الدقيقة 61 بطرد لوكاس فاسكيز ببطاقة صفراء ثانية.

وبعدها بدقيقتين لم يحتسب الحكم ركلة جزاء واضحة للريال إثر عرقلة البرازيلي فينيسيوس جونيرو من الحارس الأرجنتيني خيرومينمو رولي.

وضح اعتماد لاعبي سوسييداد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة على مرمى تيبو كورتوا وسط مساحات واسعة في دفاعات أصحاب الأرض.

وفي الوقت الذي كان يحاول فيه الريال مساعيه لتسجيل هدف التعادل، أطلق روبن باردو رصاصة الرحمة على آمالهم بهدف ثاني في الدقيقة 83 من رأسية داخل منطقة الجزاء بتمريرة رائعة من المتألق جوزيه.

وبهذا يواصل رجال الأرجنتيني سانتياجو سولاري مسلسل إهدار النقاط منذ بداية العام الجديد بعد التعادل في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 يوم الخميس الماضي أمام فياريال (2-2).

وتجرع الميرينجي خسارته السادسة هذا الموسم، الثانية في عقر داره، ليتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الخامس، ليبتعد عن الصدارة التي يحتلها الغريم التقليدي برشلونة بفارق 7 نقاط قابلة للزيادة في حالة فوز البلاوجرانا على مضيفه خيتافي الليلة.

في المقابل، استعاد الفريق الباسكي ذاكرة الانتصارات بعد 4 هزائم متتالية ليرفع رصيده لـ22 نقطة يقفز بها للمركز الحادي عشر.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners