ميسي يكشف موقفه من الانتقال إلى الدوري الإيطالي

كرة القدم
27-12-2018 |  02:13 PM
 ميسي يكشف موقفه من الانتقال إلى الدوري الإيطالي
391 views
Source:
-
|
+
رفض نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، "ليونيل ميسي"، الدعوة التي قدمها له غريمه اللدود ومنافسه التقليدي، البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، بالانتقال للعب في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى "سيريا آ".

وصرح "ميسي" لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أريد أي تغيير حاليا، أنا في أفضل فريق في العالم، وأجدد تحدياتي كل عام، لا أريد تغيير فريقي أو الدوري من أجل أهداف جديدة، أنا في بيتي، في أفضل فريق في العالم".

وعن تأثر ريال مدريد برحيل "رونالدو"، قال: "قلت في بداية الموسم إن ريال مدريد ناد رائع، لديه أفضل اللاعبين في العالم، لكن كريستيانو يؤثر على أي فريق، يسجل الكثير من الأهداف، ويفعل الكثير من الأشياء في الملعب، لا يفاجئني أنهم يفتقدونه، لكن يبقى ريال مدريد أحد أفضل الفرق في العالم، مع لاعبين رائعين".

وعن تنافسه مع "رونالدو" قال: " كان وقتا رائعا، وكل منا كان يحاول أن يربح مع فريقه، رونالدو كان لاعبا رائعا في الدوري وفي ريال مدريد، لكن أنا كالمعتاد، أهتم بفريقي، وأهتم بالحصول على الأشياء التي أريدها، سواء كان موجود أم لا".

وواصل: "التنافس بيني وبين كريستيانو كان مفيدا وسليما، أردنا تحسين أنفسنا يوما بعد يوم لتقديم الأفضل لبعضنا البعض، وأعتقد أنه كان رائعا أيضا للمشاهدين والجماهير".

وارتبط اسم "ميسي" مؤخراً بالانتقال للعب في الدوري الإيطالي وخاصة ضمن صفوف نادي إنتر ميلان، كما فعل غريمه "رونالدو" الذي انتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس، الصيف الماضي.

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners