الاتحاد الأسترالي اللبناني كرم منتخب لبنان لكرة القدم

أخبار رياضية
19-11-2018 |  12:37 PM
الاتحاد الأسترالي اللبناني كرم منتخب لبنان لكرة القدم
316 views
Source:
-
|
+
 كرم الإتحاد الأسترالي اللبناني، بعثة منتخب لبنان لكرة القدم في سيدني، حيث يخوض المنتخب غدا المباراة الدولية الودية مع منتخب أستراليا المقررة في الملعب الأولمبي في ضاحية هامبوش.

حضر الاحتفال، النائبان زياد أسود وعلي درويش، سفير لبنان في أستراليا ميلاد رعد، والقنصل العام في سيدني شربل معكرون، ووزراء ونواب فيديراليون، ورئيس الاتحاد الأسترالي اللبناني ريمي وهبه، وفاعليات سياسية، روحية، إجتماعية، رياضية، ووجوه من الجالية وأستراليون.

وبعد دخول أفراد المنتخب وجهازه الفني والإداري القاعة على وقع التصفيق وزفة الطبول، افتتح الإحتفال بالنشيدين الأسترالي واللبناني، ثم رحب وهبه بالمنتخب الذي يجسد "ساعة بيضاء في زمن العتمة"، منوها "بانجازاته ومحييا الاتحاد اللبناي لكرة القدم على تعاونه ليتحقق هذا اللقاء".

وشكر القنصل معكرون المنتخب "لأنه سمح لها بالمشاركة في طعم النجاح"، مشيرا إلى "عراقة الصداقة والتعاون بين البلدين التي تربطهما أفضل العلاقات".

وألقى رئيس البعثة اللبنانية الدكتور مازن قبيسي كلمة "حيا فيها بالخير والسلام والمحبة أرضا لا تفرق"، مستعرضا مسيرة الاتحاد على الصعيد الرياضي ودوره الإجتماعي في محيطه".

وقال: "وجودنا بينكم هو من واجب التواصل مع الجاليات، ورد جزء صغير مما يقدمه المغتربون إلى وطنهم الأم، ولهفتهم نحوه، وتضحياتهم من أجله في السراء والضراء".

وشكر قبيسي هذه العاطفة الجياشة، والمنتخب اللبناني وأجهزته فردا فردا "لأنه بفضل تعبهم وصلنا إلى هذه المرتبة، وتأهلنا لنهائيات كأس آسيا"، كما نقل إلى الحضور تحية مدير المنتخب فؤاد بلهوان الذي تعذر عليه مرافقة البعثة بسبب تعافيه من جراحة".

وبعدما، تسلم قبيسي درعا تقديرية من وهبة، سلمه مع المدير الفني ميودراغ رادولوفيتش وإداري المنتخب المستشار الفني يوسف محمد والكابتن حسن معتوق درع الإتحاد اللبناني وقميص منتخب لبنان موقعة من اللاعبين، كما شهدت الأمسية تكريما تقديريا لرادولوفيتش قدمه رجل الاعمال شارل ابراهيم على دوره في التأهل للنهائيات القارية، ويوسف محمد على مسيرته المشرقة في ملاعب لبنان وألمانيا والإمارات ومساهمته في نجاحات المنتخب لاعبا قائدا وإداريا.

كما تم تكريم المسؤول في الاتحاد الاسترالي ومراسل جريدة التلغراف بلال نصور .

أخبار رياضية

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره

Banners