الحريري: لدينا فرصة ذهبية لتطوير لبنان بعد مؤتمر سيدر

محلي
18-11-2018 |  08:26 AM
الحريري: لدينا فرصة ذهبية لتطوير لبنان بعد مؤتمر سيدر
913 views
Source:
-
|
+
أكد رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري أن الحل في موضوع تأليفها ليس لديه، بل لدى الآخرين، مشيراً إلى أن هدفه الأساسي هو كيفية تطوير البلد، معتبراً أنه لدينا فرصة ذهبية لتطوير لبنان، خصوصاً بعد مؤتمر "سيدر".

ولفت الرئيس الحريري إلى أن أي حكومة ستأتي قريباً في المستقبل، ستضع في بيانها الوزاري كل الإصلاحات والمشاريع الواردة في مؤتمر "سيدر"، مؤكدا أن كل الأفرقاء السياسيين سبق أن وافقوا على ذلك.

صحيح أننا اليوم حكومة تصريف أعمال وأنا رئيس مكلف، لكن الهدف الأساسي بالنسبة إليّ هو كيفية تطوير هذا البلد. وأنا أرى أنه لدينا فرصة ذهبية لذلك، خاصة بعد مؤتمر "سيدر".

وصحيح أن هذا المؤتمر هو للمشاريع الكبرى، ولكن الأساس في القطاع الخاص هو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهذا ما تعملون أنتم عليه، وما يجب علينا أن نطوره.

أضف إلى ذلك أن "سيدر" ليس فقط مجموعة مشاريع، إنما هو أيضاً مجموعة إصلاحات، ومن دون هذه الإصلاحات لا يمكن أن ننهض بالبلد.

كلام الرئيس الحريري جاء خلال رعايته مساء أمس حفل العشاء الاقتصادي الاول الذي أقامه اتحاد رجال الأعمال للدعم والتطوير "إرادة" برئاسة عاصم نوام في فندق "فور سيزنز"، بحضور حشد كبير من القيادات السياسية والرسمية والاقتصادية والنقابية والعسكرية والامنية ورجال الاعمال والمهن الحرة والاعلاميين.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره