توقيف شخص يسرق من داخل السيارات في عملية نوعية للمعلومات

محلي
23-10-2018 |  09:27 AM
توقيف شخص يسرق من داخل السيارات في عملية نوعية للمعلومات
1516 views
Source:
-
|
+
اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة في بلاغ "ان في الآونة الأخيرة تكاثرت عمليات السرقة من داخل السيارات في عدة مناطق من قضاء عاليه ومنها:

-بتاريخ 13/10/2018 وفي محلة عيناب اقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع "كيا" وسرق محفظة ومبلغ من المال وخاتمين من الذهب.

سارقا المصرفين في بعلبك يسلمان نفسيهما لشعبة المعلومات

عصابة سرقة تنشط في منطقة الأشرفية بقبضة "المعلومات"!

-بتاريخ 14/10/2018 وفي محلة شملان اقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع "هيونداي غيتس" وسرق محفظة جلدية بداخلها مبلغ من المال وأوراق ثبوتية.

-بتاريخ 16/10/2018 وفي محلة عيتات اقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع "هيونداي" وسرق من محفظة جلدية مبلغ من المال وأوراق ثبوتية.

- بتاريخ 17/10/2018 وفي محلة البساتين أقدم مجهول على كسر زجاج سيارة نوع "jac" وسرق حقيبة كتف بداخلها مبلغ من المال وأوراق ثبوتية.

على اثر ذلك باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية بغية كشف الفاعل وتوقيفه بالتنسيق مع القضاء المختص، حيث تمكّنت من معرفة هويته، وهو:

-ع. ع. (مواليد عام 1978/ فلسطيني) (وهو من أصحاب السوابق بجرائم السرقة وتعاطي المخدرات وخرج من السجن بتاريخ 17/8/2018).

بتاريخ 18/10/2018 ونتيجة عمليات الرصد والمراقبة الدقيقة تمكنت القوة الخاصة التابعة للشعبة من توقيفه في محلة طريق المطار على متن الدراجة الآلية المستخدمة في عمليات السرقة، فتم ضبطها.

بالتحقيق معه اعترف بقيامه بتنفيذ عمليات السرقة المذكورة، إضافة الى عملية سرقة من داخل سيارة جيب شيروكي في محلة الناعمة وعمليتي نشل في برج البراجنة.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

محلي

يلفت موقع "اخر الاخبار" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره